المنتخب الأولمبي يسعد المغاربة ويتأهل إلى ربع نهائي اولمبياد باريس بعد هزمه للعراق

رياضة كتب في 30 يوليو، 2024 - 18:07 تابعوا عبر على Aabbir
المنتخب الأولمبي
عبّر

عبّر- فؤاد جوهر

تصالح المنتخب الأولمبي المغربي مع جمهوره اليوم الثلاثاء بعدما إنتصر في الديار الفرنسية على العراق بنتيجة عريضة 3-0 ليضمن العبور إلى دور ربع نهائي اولمبياد باريس برصيد ستة نقاط برفقة الأرجنتين.

وفرض المنتخب الأولمبي إيقاعه في الجولة الأولى عبر هجمات منسقة أثمرت هدفا في الدقيقة 22، بعد تمريرة عرضية من حكيمي سجل منها ريتشارد ليسون للكتيبة الوطنية برأسيه بديعة.

واستمر ضغط رفاق حكيمي نحو الشباك العراقية، ليمرر الزلزولي في منطقة الجزاء ويقتنص الرحيمي في د.ق 28 الهدف الثاني للمنتخب الأولمبي، ليرد العراق برأسية خطيرة وينقذ المحمدي المرمى من هدف محقق.

الزلزولي تصالح مع الجمهور المفربي بعد الإنتقاد الذي طاله في اللقائين السابقين، واستغل المساحة الكبيرة التي تركها العراق بعد تلقيه الهدفين، ليسجل هدفا ثالثا رائعا بعد مجهود فردي، وتسديدة من خارج مربع العمليات عمق به جراح العراقيين في الجولة الأولى.

وفي الجولة الثانية، بحث المنتخب الأولمبي عن تأمين النتيجة، وحافظ على ذات النسق بتنظيم هجمات عبر الأجنحة وتوغلات في العمق لم تأتي بالجديد أمام تسرع المغاربة وفقدان التركيز بتكتل العراقيين في الخلف.

المنتخب الأولمبي استرجع ثقته بنفسه بعد إنتصار اليوم وبعد اداء، مخيب أمام اوكرانيا ليضمن المرور إلى الدور الثاني برفقة الأرجنتين التي تفوقت على اوكرانيا بثنائية نظيفة.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع