الممثل الشهير راسل براند يواجه تهما بالاغتــصــاب

منوعات كتب في 18 سبتمبر، 2023 - 23:30 تابعوا عبر على Aabbir
راسل براند
عبّر

كشفت وسائل إعلام بريطانية، أن الممثل الكوميدي البريطاني والمؤثر الاجتماعي، راسل براند، يواجه اتهامات بالاغتصاب والاعتداء الجنسي والإساءة، بناء على ادعاءات عدد من النساء.

وذكرت صحيفة “صنداي تايمز” البريطانية، أن أربع نساء عرفن براند على مدار سبع سنوات في ذروة شهرته، يتهمنه بالاعتداء الجنسي عليهن. فيما لم يتم التأكد إذا ما تقدمت إحدى النساء بشكوى ضد براند.

وأوضحت الصحيفة، أن الحوادث المزعومة وقعت بين عامي 2006 و2013، مشيرة إلى أن اثنتين من الأربعة قالتا إن الاعتداءات عليهما وقعت في لوس أنجلوس.

أما صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فذكرت أن أكثر الادعاءات إثارة للصدمة هي “علاقته الجنسية مع تلميذة مجهولة تبلغ من العمر 16 عاما وتعرف باسم أليس”.

ونقلت عن أليس قولها، إن الممثل الكوميدي كان حينها يبلغ من العمر 30 عاما، وكان يشير إليها باسم “الطفلة”، وقد دامت علاقتهما 3 أشهر.

وخرج الممثل البريطاني لينفي الادعاءات الموجهة إليه، وقال إن الاتهامات تتضمن “سلسلة من الهجمات الشنيعة والعدوانية للغاية فضلا عن بعض الأمور الغبية جدا”.

وأضاف في تسجيل مصور نشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي: “لكن وسط هذه السلسلة من الهجمات المذهلة… هناك بعض الادعاءات الخطيرة للغاية التي أدحضها تماما”.

غزلان الدحماني – عبّــر

 

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع