الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده بمناسبة عيد السعودية الوطني

أخبار عربية كتب في 23 سبتمبر، 2020 - 12:26 تابعوا عبر على Aabbir
الملك محمد السادس
عبّر ـ ولد بن موح

عبّر-و م ع 

 

بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، عاهل المملكة العربية السعودية، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني.

 

 

وأعرب الملك، في هذه البرقية، باسم جلالته وباسم الشعب المغربي، عن أحر التهاني للملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وأصدق المتمنيات للشعب السعودي بتحقيق كل ما يصبو إليه من رفعة وتقدم وازدهار، في ظل قيادته الحكيمة.

 

 

ومما جاء في برقية الملك “كما يطيب بهذه المناسبة السعيدة أن أجدد الإعراب لكم عن بالغ تقديري للعلاقات الأخوية المتميزة التي تجمع بلدينا، مؤكدا لكم حرصي الراسخ على مواصلة عملنا المشترك لتعزيز هذه العلاقات والارتقاء بها إلى مستوى تطلعات شعبينا الشقيقين”.

 

 

كما بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي عهد المملكة العربية السعودية، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع، وذلك بمناسبة العيد الوطني لبلاده.

 

 

وأعرب الملك،في هذه البرقية، عن أطيب التهاني لولي العهد السعودي ، ومتمنياته للشعب السعودي الشقيق بمزيد التقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود .

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع