الملك الإنساني..محمد السادس يتجول في مدن شمال المملكة وبدون حراسة أمنية

الأولى كتب في 19 يونيو، 2019 - 20:23 تابعوا عبر على Aabbir
الملك يتجول
عبّر

محمد بالي ـ عبّر 

 

 

شوهد جلالة الملك محمد السادس بمنظر جديد وهو يتجول في مدينة تطوان على متن سيارته الرياضية المكشوفة التي يقضي بها عطلته الخاصة.

 

 

 

و تداول نشطاء فايسبوكيون صورا للملك محمد السادس وهو يقود سيارته المكشوفة المفضلة، في بعض شوارع مدينة تطوان، وبجانبه مستشار جلالته السيد فؤاد عالي الهمة، حيث شوهد وهو يحيي عددا من المواطنين بالقرب من السوق الممتاز مرجان بتطوان.

 

 

 

وفاجأ الملك محمد السادس، كعادته عشرات المواطنين والمارة في شوارع تطوان بقيادته لسيارته المكشوفة دون “بروتوكول أمني” واضح للعيان، حيث كان يمر بسيارته بمهل في شوارع المدينة، وحتى في المدن المجاورة لها دون أن يتبعه حراس الأمن، وبدا أكثر أريحية لدى قيادته لسيارته.

 

 

 

هذا، وشوهد الملك محمد السادس، السبت الماضي، بنفس سيارته الرمادية المكشوفة في أكبر شوارع مارتيل، حيث مر من الشارع الرئيسي قبالة الكورنيش، أمام أعين رواد المقاهي والمطاعم الموجودة هناك.

 

 

 

وكالعادة عند نشر صور خاصة للملك محمد السادس على مواقع التواصل الاجتماعي، انهالت التعليقات التي تثني على تواضع الملك الذي يشاطرحياة مواطنيه ويمشي في الأسواق ويتجول في شوارع البلاد ، بحسب ما كتبه ناشطون أشادوا بسلوكيات الملك محمد السادس التي وصفوها بـ”العفوية”.

 

 

 

يذكر أن بعض من علقوا على تواضع الملك، تحدوا حكاما وزعماء عربا على أن يقدموا على مثل هذا التصرف الذي اعتاد العاهل المغربي على القيام به داخل وخارج البلاد، وخاصة التجول في الشوارع دون حراسة أمنية ومصافحة الناس مباشرة بالأيدي.

 

 

 

ارشيف من تواضع الملك مع مواطنين..

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع