المكياج لا دين له .. ربع الفنانات أصبحن نسخة من دنيا بطمة وآخرهم أحلام الشامسي

ثقافة و فن كتب في 14 يونيو، 2023 - 22:26 تابعوا عبر على Aabbir
دنيا بطمة
عبّر

يبدوا أن المكياج لادين له، وعمليات التجميل لا أصل لها.. هكذا رددها رواد التواصل الإجتماعي، بعدما اصبح جل من يعتبرون أنفسهن فنانات،متشابها..

مناسبة الكلام، فبعد الشيخة أميمة باعزية “راقصة شعبية” ، أثارت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، جدلا واسعا، بين متابعيها، بعد ظهورها بملامح مختلفة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، شبهها البعض بالمغنية المغربية دنيا بطمة.

ونشرت أحلام، مقطع فيديو على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام“، ظهرت من خلاله بملامح بدت من خلالها أصغر سناً وأكثر جمالاً ونضارة، وأكثر نحافة كذلك، وعينين زرقاوين، ووجه نحيل وأنف أصغر.

وكتبت الفنانة الإماراتية تعليقا على مقطع الفيديو جاء فيه: “أنا لا أتبع التريند، أنا أصنعه“.

المغنية دنيا بطمة

وتفاجأ المتابعون للفنانة أحلام، من هذا التغير معتبرين أنها أصبحت تقارن نفسها من الفنانة المغربية دنيا بطمة التي حطمت كل الأرقام في تغيير ملامح وجهها.

ورأى آخرون أن أحلام كما هي، لكنها التقطت الفيديو بتأثير بعض الفلاتر.

أميمة باعزية نسخة من دنيا بطمة وأمل صقر نسخة من الراقصة مايا..!

تشابه فنانات أنستغرام، لايقتصر عن المغنيات فقط، بل تعداه الى الراقصات والممثلات، وذلك بسبب المكياج والفلتر واشياء أخرى..

فقد تعرضت مؤخرا المسماة  أميمة باعزية، لموجة من الانتقادات من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب خضوعها إلى عمليات التجميل.

أميمة باعزية
وتقاسمت أميمة مع متابعيها على الانستغرام، مجموعة من الفيديوهات ظهرت فيها وهي داخل عيادة طبيب التجميل، وتوضح لجمهورها التعديلات التي ستجريها بوجهها، حيث قامت بنفخ شفتيها، غيرت شكل أنفها، وأزالت التجاعيد حول عينيها، قبل ان تفاجئ متابعيها الذين ظنو انها دنيا بطمة في الوهلة الأولى.

الممثلة أمل صقر بدورها فاجئ متابعيها، في أحدث ظهور لها، حيث شبهها البعض بالراقصة مايا، كونهما تقاسما نفس المكياج مع تشابه في شكل الوجه والجسم بعد التعديلات..

أمل صقر

رواد التواصل علقوا كثيرا على الموضوع، وكانت جلها منتقدة وأجملهاأحدهم في مقولة : المهم مبقات تيقة فالدريا كولشي مركب..حتى …. مركبة..

عبّر ـ مواقع الواصل 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع