المغنية دنيا بطمة بلباس سكسي تهيج جمهورها في أحدث اطلالة

ثقافة و فن كتب في 17 يناير، 2023 - 18:55 تابعوا عبر على Aabbir
المغنية دنيا بطمة
عبّر

في ظهور جديد، صدمت المغنية دنيا بطمة، جمهورها ومعهم كل من اطلع على صورها التي نشرتها على حسابها الرسمي في الانستغرام.

 

وظهرت دنيـا بطـمة بلباس شبيه بلباس سكسي شبيه بما يلبسنه ممثلات الافلام الممنوعة من العرض لأقل من 18 سن .. واظهرت بعض الصور جزء من فخذها للعموم كما كشف عن جزء من بطنها.

المغنية دنيا بطمة

ورغم أن هذه الإطلالة ليست الأولى المثيرة للجدل لـ المغنية دنيا بطمة، إلا أنها تعرّضت للكثير من الانتقادات القاسية، وحرصت دنيا على إلغاء خاصية التعليق لحماية نفسها من التعليقات القاسية والانتقادات الجارحة التي تطاولها بسبب إطلالاتها الصيفية الجريئة والتغيّر الكبير في شكلها بسبب عمليات التجميل.

وجاءت هذه الصورة بعد نشرها صورة مرتدية فستان جلد قصير فوق الركبة باللون الاسود، كما اعتمدت مكياجاً صاخبا متناسقا مع الإطلالة، مع تسريحة شعر مميزة أبرزت ملامحها.

دنيا بطمة

انتقدات تطال دنيا بطمة بسبب لباس فتيات الليل 

انتقادات لاذعة تلقتها المغنية دنيا بطمة، بعدما أحدثت موجة واسعة من الجدل في أحدث ظهور لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” حيث نشرت مجموعة صور جديدة من مدينة طنجة، حسب ما هو واضح في ترويسة التدوينة.
و أول ما خطف انتباه الجمهور الحذاء المميز وبالكعب العالي للغاية الذي ارتدته في سيارة فارهة، ثم انتقلت فيما بعد إلى قاعة من الواضح أنها صالة استقبال في أحد الأماكن السياحية.

كما استعرضت المغنية دنيا بطمة قوامها الممشوق بفستان أسود قصير للغاية، حتى انكشف ما فوق الركبة وهي تنظر إلى الكاميرا التي توثق ظهورها وأجمل إطلالاتها.

وكان لافتاً أيضا حجم حقيبة اليد الصغير جدا الذي يتناسب ولون الحذاء الجذاب، وكلاهما حاز على اعجاب الملايين من المتابعين وإنهالوا بالتعليقات الايجابية.

من جهة أخرى اثار حذاء المغنية دنيا بطمة سخرية البعض وقام اخرون بتشبيهه بملابس فتيات الليل حيث علق احدهم: “دنيا انت فنانة عظيمة لكن هده الإطلالة عيب وعار على جمهورك خلي هدا اللباس لأصحاب الكباريهات لا يليق بأم للطفلتين”.

واتهمتها متابعة بتقليد الفنانة اليمنية بلقيس فتحي، وعلقت: “لبستو بلقيس قبل منك .شي مرات الموضة تكون تافهة وهلاك بعيدة على الاناقة وتشترى بتمن غالي”.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع