أسود الأطلس تفك عقدة الكاميرون وتضع قدمها الأولى في “كان 2019”

الأولى كتب في 16 نوفمبر، 2018 - 21:46 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

عبّـــــر_ فؤاد جوهر

تمكن المنتخب المغربي من تخطي جدار الأسود غير المروضة في المبارة التي أجريت مساء اليوم بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في إطار الجولة الخامسة من اقصائيات كأس افريقيا المؤهلة لكان 2019.

أسود الأطلس قدمت في الشوط الأول أداءا غير مقنع، خصوصا في وسط الميدان الذي لم يكن في مستوى تطلعات الجماهير الرياضية التي حجت لمتابعة اللقاء،إذ صعب من مأمورية الأطوار الأولى للمقابلة تماسك منتخب الكاميرن، والقوة البدنية عند لاعبيه التي ترجمها الى هجمات مرتدة خطيرة باغت فيها الخصم دفاعات كتيبة “هيرفي رونار” التي تمكنت بفعل حنكة عميد الأسود من الحفاظ على شباكها نظيفا.

شوط المدربين كان أكثر واقعية لأسود الأطلس، استطاع من خلاله أن يروض المنتخب المغربي العناصر الكاميرونية بكل سلاسة، خصوصا بعد دخول البديل “بوفال” مكان “بلهندة” المصاب، وتمكنه من خلق محاولة اصطاد فيها ضربة جزاء نجح المتألق زياش في ترجمتها الى هدف أول.

سيطرة كتيبة “هيرفي رونار” لم تتراجع بل تم تعزيزها بثقة نفس عالية، بعد الهدف الأول، ليتمكن مايسترو النخبة المغربية “حكيم زياش” من اضافة الهدف الثاني بعد ارتداد الكرة في مربع العمليات، وتسديده لقذيفة صاروخية تخطت الحارس الكاميروني بكل براعة.

الدقائق المتبقية من اللقاء التاريخي الذي سجل فيه أسود الأطلس أول انتصار رسمي في تاريخ المواجهات أمام الكاميرون، استعرض فيه اللاعبون المغاربة فنياتهم وتقنياهم البدنية للحفاظ على نتيجة اللقاء وضمان بطاقة التأهل الى العرس اﻹفريقي القادم بكل جدارة واستحقاق.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع