المغرب يشارك في متابعة الانتخابات الرئاسية بالجمهورية التونسية

الأولى كتب في 14 سبتمبر، 2019 - 12:10 تابعوا عبر على Aabbir
الإعلان عن موعد الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية التونسية
عبّر

عبّر-وكالات 

 

 

يشارك البرلمان العربي بوفد يضم ستة أعضاء من ست دول عربية هي (البحرين ومصر والعراق وسلطنة عمان والمغرب وليبيا)، لمتابعة الانتخابات الرئاسية بالجمهورية التونسية التي ستجرى غدا الأحد.

 

وأفاد بيان للبرلمان العربي اليوم السبت ، أن مشاركة البرلمان في متابعة الانتخابات الرئاسية التونسية تأتي حرصا منه على متابعة الاستحقاقات الديمقراطية في الدول العربية ودعم ومواكبة الانتقال السياسي في الجمهورية التونسية، وذلك بناءا على دعوة الهيئة العليا المستقلة للانتخابات بالجمهورية التونسية للبرلمان العربي لمتابعة الانتخابات الرئاسية.

 

 

واضاف البيان ، أن البرلمان العربي وضع خطة عمل لمتابعة هذه الانتخابات الهامة في مختلف مراحلها، حيث سيقوم وفد البرلمان بتغطية أكبر عدد ممكن من المراكز اﻻنتخابية، بما يضمن تنوع طبيعة هذه المراكز في العاصمة وعدد من الولايات التونسية ، ومتابعة إجراءات عد وفرز الأصوت وإعلان النتائج.

 

 

وسيقوم الوفد بعد إتمام عملية المتابعة برفع تقرير لرئيس البرلمان العربي لرفعه إلى الهيئة العليا المستقلة للانتخابات بالجمهورية التونسية يتضمن مرئيات وملاحظات وفد البرلمان العربي المشارك في متابعة العملية الانتخابية.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع