أكدت تقارير صحفية، بأن اللاعب محمد حموني، نجم المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة، بات محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية، نظير الأداء الجيد الذي ظهر به مع منتخب بلاده في “مونديال إندونيسيا 2023”.

ووفقا لموقع “فووت ميركاتو” الفرنسي، فإن 3 أندية أوروبية تطمح للظفر بخدمات لاعب “أشبال الأطلس”، من بينها فريق أياكس أمستردام الهولندي، والناديين الألمانيين بوروسيا دورتموند وشتوتغارت.

وفي سياق متصل، أوضح المصدر ذاته، بأن النجم المغربي الواعد، ولاعب لوهافر الفرنسي، بصم على أداء مشرف في كأس العالم بإندونيسيا، بعدما ساهم في تأهل منتخب بلاده إلى ربع نهائي المنافسة العالمية لأول مرة في تاريخه.

هذا ولقي حموني العديد من الإشادات من طرف الجمهور المغربي، بالنظر لما قدمه في كأس العالم مع المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة، علما أنه نال جائزة أفضل لاعب في مواجهة المنتخب البنمي.

جدير بالذكر أن بعثة “أشبال الأطلس”، وصلت في الساعات القليلة الماضية إلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، بعد خروجها من دور ربع النهائي لمنافسة كأس العالم التي تجرى أطوارها حاليا في إندونيسيا، عقب الهزيمة أمام المنتخب المالي بهدف نظيف.

وكان المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة، قد استهل مشواره في البطولة، بفوز مهم على المنتخب البنمي، قبل أن يتلقى الهزيمة في الجولة الثانية أمام الإكوادور بهدفين دون رد، بينما حقق انتصاره الثاني في دور المجموعات أمام مستضيف البطولة بثلاثة أهداف لهدف واحد.