المغربية زوجة الفنان الكوتيتي جاسم النبهان متهمة بالإساءة للمغربيات

فسحة كتب في 13 مارس، 2023 - 06:30 تابعوا عبر على Aabbir
زوجة جاسم النبهان
عبّر

انتقد عدد من المشاهير على السوشل ميديا فيديو ظهور المغربية زوجة الفنان الكوتيتي جاسم النبهان، وهو الفيديو الذي احتوى على طقوس مثل الذبيحة والدم وغيرها.

قالت احداهن، إن هذه الطقوس معروفة في المغرب، ولكن ظهورها عبر الشاشات وأمام الناس، يسيء للمغربيات لأنه يثبت التهم التي يشار بها إليهن وهي ممارسة السحر.

وانتقدت مواطنة زوجة الفنان الكويتي جاسم النبهان الثالثة بعد هذا التصرف، لافتة إلى أن نشرها الفيديوهات والصور الخاصة بها لم يكن أمرا مستحبا أو موفقا، لأنه دفع البعض للاعتقاد بأن المغربيات يمارسن هذه الطقوس المحرمة للزواج من الأجانب.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو، معلقين عليه بآراء مختلفة بين مؤيد ومعارض، حيث انتقد البعض حديث المشهورة المغربية بينما دافع آخرون عن زوجة جاسم النبهان.

وقال البعض: “للتوضيح فقط مو كل المغاربة يسوون هالطقوس الحمد لله ولا تقاليدنا ولا نتشرف بها والشكر في ناس محافظين ونعرف بيننا وبين اللي خلقنا ومتجوزين عيال بلدنا الحمد لله”.

ابنة الفنان جاسم النبهان تعلق على الفيديو

عبرت الفنانة حصة النبهان عن استيائها من التعليقات والانتقادات المسيئة لوالدها بعدما انتشرت صور تجمعه مع زوجته المغربية، قبل أن يكشف عن هويتها.

وقالت خلال مقطع فيديو:” رجل مثقف وواعي، ويعرف الله، ويعرف اللي يسويه”،

وتابعت:” اللي هي كانت بتسويه بلحظة أنتم ساعدتوها في ثواني”، في إشارة إلى زوجة والدها.

واستنكرت التعليقات المسيئة قائلة:” إذا أنتم راضيين، برافو عليكم كملوا كملوا”.

وأكملت:” الشرع محلل أربعة، أنا أمي الثانية، ما أقدر أقوله ما يتزوج، شرع الله وحلال وكل شيء، لكن الحركة اللي تسويها أم يحيى وتصور أبوي، هذا ما أقبله”.

وأضافت :” لا تسوون من جاسم النبهان محتوى، لا تعلون من اللي قاعدة تسوية ( زوجته المغربية).

وقالت : “أبوي مسكين ما يدري، أبوي ما يطلع بهذي الصورة، أبوي وايد هرم، وتعلمت من أبوي ثقافة يكون الواحد عقله كبير وقلبه كبير ويستوعب التنمر، خفوا يا شباب “.

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع