المسحة الطبية الثانية إيجابية ورونالدو لم يهزم بعد بكورونا

الأولى كتب في 22 أكتوبر، 2020 - 22:30 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

عبّــر ـ وكالات

 

 

ذكرت وسائل إعلام يطالية، اليوم الخميس، أن نتيجة المسحة الطبية الثانية لفيروس كورونا المستجد التي خضع لها البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس، جاءت إيجابية، قبل أقل من أسبوع على موعد مباراة فريقه ضد برشلونة الإسباني في دوري أبطال أوروبا، يوم الأربعاء المقبل.

 

 

 

وأُعلن عن إصابة رونالدو بـ”كوفيد-19″ خلال تواجده مع منتخب بلاده في 13 أكتوبر الجاري في إطار المشاركة في منافسات دوري الأمم الأوروبية، ما أجبره على العودة إلى مقر إقامته في تورينو الإيطالية، حيث يمضي فترة الحجر الصحي.

 

 

بموجب قوانين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا)، يحتاج الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات إلى اختبار سلبي قبل 24 ساعة من موعد المباراة ضد برشلونة ليكون ضمن التشكيلة التي ستخوض اللقاء.

 

 

ويواصل رونالدو، الذي لا تظهر عليه أعراض الفيروس، التدريب في المنزل، حيث واظب على نشر مقاطع فيديو له على وسائل التواصل الاجتماعي وهو يتدرب في صالة ألعابه الرياضية الخاصة.

 

 

وكتب رونالدو تحت صورة له وهو يرفع ابهامه في إشارة للنجاح “النجاح في الحياة لا يقاس بما تحققه، بل بالعقبات التي تتغلب عليها”.

 

 

ويخضع فريق يوفنتوس بأكمله للحجر الصحي بعد اكتشاف إصابة لاعبه الجديد الأمريكي ويستون ماكيني بالفيروس في 14 أكتوبر الجاري.

 

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع