المديرية العامة للأمن الوطني تطلق النسخة الإلكترونية من مجلة الشرطة

الأولى كتب في 30 مارس، 2019 - 08:00 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

عبّر- بلاغ 

 

أطلقت المديرية العامة للأمن الوطني، ابتداء من صباح اليوم الجمعة، النسخة الإلكترونية من مجلة الشرطة على تطبيق معلوماتي يمكن تحميله على الهواتف المحمولة واللوحات الإلكترونية التي تعمل بنظام التشغيل “أندرويد”.

 

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه يمكن للمتتبع لهذه الدعامة التواصلية تحميلها مجانا على الهواتف المحمولة والأجهزة الإلكترونية بإدخال تسميتها باللغة الفرنسية “Revue de Police” على نظام “أندرويد”، وذلك في انتظار تعميم هذا التطبيق على باقي الهواتف والأجهزة الإلكترونية التي تشتغل بنظام “اي او اس”، والذي يوجد حاليا قيد التطوير والبرمجة.

 

وأضاف البلاغ أن المتتبع لمجلة الشرطة في نسختها الإلكترونية سيتمكن من الإطلاع على الأعداد الجديدة فور صدورها باللغتين العربية والفرنسية، وكذا تصفح أعدادها السابقة منذ سنة 2014، في انتظار رقمنة جميع الأعداد القديمة منذ سنة 1961. كما يمكن للقارئ البحث بسهولة عن المقالات واختيار لغة التحرير، علاوة على تقاسم المحتوى على شبكات التواصل الاجتماعي وتطبيقات التراسل الفوري على الهواتف المحمولة.

 

وأبرز المصدر ذاته أن المديرية العامة للأمن الوطني تهدف، من خلال إصدار النسخة الإلكترونية من مجلة الشرطة، إلى وضعها مجانا رهن إشارة جميع المواطنين، وكذا تعميم التوعية الأمنية، فضلا عن تعريف الرأي العام بجهود المديرية العامة في حفظ أمن الوطن والمواطنين، وكذا تسليط الضوء على تاريخها العريق الذي تختزله أعداد مجلة الشرطة الصادرة منذ سنة 1961.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع