المدرب خليلوزيتش يفاجئ المغاربة بتشكيلة “الكان” لمواجهة الكونغو الديمقراطية..!!

الأولى كتب في 4 مارس، 2022 - 22:15 تابعوا عبر على Aabbir
المدرب خليلوزيتش
عبّر

 

خليلوزيتش يبقي على نفس الوجوه عدا لاعبين..!!

 

عبّر ـ متابعة

 

علم من مصادر متطابقة، أن وحيد خليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي، قرر استدعاء سامي مايي المحترف بفريق فرينكفاروس المجري، خلال موقعة الكونغو الديمقراطية بالدور الحاسم من التصفيات المؤهلة لمونديال “قطر 2022”.

 

وحسب ذات المصادر، فإن المدرب خليلوزيتش ينوي الاعتماد على سامي، ليرافق ثنائي محور الدفاع الأساسي رومان سايس لاعب وولفرهامبتون الإنجليزي ونايف أكرد لاعب رين الفرنسي.

 

وسيكون مايي، بديلا لبدر بانون لاعب الأهلي المصري الغائب منذ 4 أشهر وتحديدا منذ مباراة السوبرالأفريقي بين الأهلي والرجاء بالدوحة، بسبب معاناته من مضاعفات فيروس كورونا.

 

استبعاد بانون بحسب ذات المصدر عن قائمة الأسود المقبلة شيء بديهي، حيث قال “بطبيعة الحال بانون لن يحضر لأنه غائب عن المشاركة منذ فترة طويلة ولأنه لم يرخص له بعد بالعودة لخوض المباريات”.

 

وأضاف المصدر، أن “خليلوزيتش اطمأن على أحوال بدر أكثر من مرة، وأثنى على سلوكه وانضباطه بالكان وهو من أصر على بقائه مع المجموعة.

ورجح المصدر، أن وحيد سيبقي على قائمة الكان نفسها ولن تتعد التغييرات المرتقبة 3 لاعبين على أقصى تقدير، وسيكون أشرف داري لاعب الوداد وجواد يميق المحترف بالدوري الإسباني من بين الخيارات المتاحة، لتعويض بانون أمام الكونغو.

 

وكشفت مصادر اخبارية، أن المدرب خليلوزيتش، أبدى إعجابه الشديد بقدرات زكرياء الوردي من الرجاء، ويحيى جبران من الوداد.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع