المدرب المجنون يشيد بأمين حاريث وقدرته الاستثنائية في تجاوز خصومه

رياضة كتب في 19 ديسمبر، 2023 - 10:49 تابعوا عبر على Aabbir
أمين حارث
جريدة عبّر

 

عاد الإيطالي جينارو غاتوزو، مدرب أولمبيك مارسيليا الفرنسي، ليشيد بلاعبه المغربي أمين حاريث، وبإمكانياته الكبيرة داخل المستطيل الأخضر.

جاء ذلك في تصريح إعلامي أدلى به غاتوزو الملقب ب”المجنون”، عقب التألق اللافت لحاريث في مباراة فريقه أولمبيك مارسيليا وضيفه كليرمون فوت، أمس الأحد، برسم الدورة 16 من الدوري الفرنسي “الليغ1″، وانتهت بهدفين لهدف لصالح ممثل الجنوب الفرنسي، سجل منها حاريث الهدف الأول.

وقال غاتوزو أن حاريث سجل أخيرا وهذا أفضل له، مردفا بالقول:”أمين لديه القدرة على التسجيل، يتمتع بمواصفات كبيرة.. كان رجلا إضافيا في المباراة”.

وأضاف غاتوزو قائلا:”حاريث منحنا التفوق العددي بفضل مراوغاته، وقدرته الإستثنائية على تجاوز خصومه في الملعب، صحيح أن سرعته تراجعت بعد شوط المباراة الأول، لكن مثله مثل باقي زملائه بالفريق.. لكنه لعب مباراة ذات جودة عالية”.

وسبق لغاتوزو أن عبر عن إعجابه بأمين حاريث، مشبها إياه بالنجم البرازيلي، ريكاردو كاكا، لاعب نادي ميلان وريال مدريد، مبرزا أن الاعتماد عليه في مركز مختلف، يجعله قادرا على تقديم الإضافة والدعم لقلب الهجوم، وهو ما فعله بالفعل بالزج به في وسط الميدان في عديد المباريات بعدما تعود اللعب كجناح.

بقيت الإشارة إلى أن أمين حاريث حصل على لقب رجل المباراة، بحصوله على أعلى تنقيط 7.9 من 10، وفق موقع “هوسكورد”، وذلك نظير العروض القوية التي بصم عليها وقيادته لفريقه مارسيليا لتجاوز ضيفه كليرمون فوت.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع