المتحول الجنسي”صوفيا” تَصدم الرأي العام بأسرار عائلية غريبة عن المتبرعة “نجية نظير”

الأولى كتب في 3 مارس، 2019 - 11:15 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

نبيل أبو زيد ـ عبّــر

 

خرج المتحول الجنسي “صوفيا” عن صمتها، بخصوص السيدة المتبرعة بقرابة المليار ونصف لفائدة التعليم، ونشرت صوفيا مقطع ڤيديو على قناتها على اليوتيوب، تتحدث فيه على بعض خصوصيات المحسنة، التي حاولت من مالها الخاص إنقاذ التلاميذ والتلميذات وأولياء الأمور، من إكراهات الفقر والتهميش الذي تعيشه منطقة أولاد فارس دائرة ابن أحمد إقليم سطات.

 

وجاء في مقطع الڤيديو للمتحول الجِنسي صوفيا، التي تساءلت في بداية نشر أسرار نجية نظير، هل التبرع بمليار و200 مليون سنتيم أمر يتقبله العقل؟ وأكدت أن عائلتها هي الأحق بهذا العمل الخيري خصوصا والدتها وإخوتها، وأكدت كذلك شُبهة الأموال المتحصل عليها ومصدرها المشكوك فيه.

 

ولمحت في تعليقها لبعض المواقع والجرائد التي نشرت الأكاذيب بخصوص السيدة المحسنة، وقالت كان بالأحرى البحث واستجواب عائلتها خصوصا والدتها وأخوها وزوجة أخيها، وأقسمت صوفيا في الڤيديو المنسوب إليها على قناتها على اليوتيوب، بأن ماوقع بسبب المتبرعة اتجاه عائلتها يُدمي .

 

وقالت كذلك صوفيا أن والدتها لا تتوفر على سكن خاص بها وأنها تقيم في بيت طليق ابنتها في الدارالبيضاء، وأنها تسببت في إدخال أخوالها وإخيها السجن وأن إخوتها يعيشون الفقر والحرمان .

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع