المتبرعة نجية نظير أمام القضاء بسبب النصب

مجتمع كتب في 6 مارس، 2019 - 12:00 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

تعرضت بداية هذا الأسبوع السيدة المحسنة “نجية نظير” المتبرعة “بمليار و200 مليون سنتيم” لبناء مؤسسة تعليمية بجماعة أولا فارس دائرة ابن أحمد إقليم سطات، لعملية نصب واحتيال محكمة من قبل عصابة استدرجتها لأجل عمل إحساني مُفبرك .

 

وبعد تبرعها للعصابة بمبلغ مالي يفوق 30 ألف درهم، بعد نسج موضوع حاجة أب لمبلغ مالي لإجراء عملية جراحية لابنه المريض، وشراء أدوية غالية الثمن، ولأن الشبكة لعبت على الوثر الحساس والهش للسيدة المحسنة التي لبت الطلب دون تردد، وسلمتهم المبلغ المالي على الفور بحسن نية إنقاذ حياة طفل من الموت .

 

لتعود نفس العصابة ونفس الشخص الذي يمثلها، لفبركة رواية جديدة مطالبا المحسنة “نجية نظير” بمبلغ مالي ضخم يفوق 50 مليون سنتيم، لأجل إجراء عملية جراحية للطفل خارج أرض الوطن، مما جعل السيدة تشك في الرواية لتربط على الفور الإتصال بالقيادة الجهوية للدرك الملكي بسطات، التي فتحت تحقيقا في الموضوع على الفور بتعليمات من النيابة العامة المختصة للإطاحة بعصابة النصب وتقديمها للعدالة .

 

وبقيت السيدة على اتصال برئيس العصابة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، ليتم توقيفه ومحاصرته من قبل عناصر القيادة الجهوية للدرك الملكي بسطات، واقتياده للمركز ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث .

 

وبعد عملية البحث والإستنطاق واعتراف المتهم بالمنسوب إليه، تم تحديد مواقع وأسماء شركائه في العصابة ليتم توقيفهم بأحد المقاهي بالعاصمة الرباط، وخلال التحقيق تمت مواجهتهم بتسجيلات صوتية لمكالمات هاتفية سلمتها سيدة الأعمال “نجية نظير”، التي سُمع فيها حسب مصادر “عبِّر.كوم” توسلات العصابة من السيدة للحصول على الغنيمة المالية الكبيرة .

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع