المانيا.. بعد فراره لأزيد من شهر..اعتقال مهاجر مغربي قتل قريبته بالرصاص والمفاجئة من يكون؟..

الأولى كتب في 25 يونيو، 2019 - 00:14 تابعوا عبر على Aabbir
جريمة
عبّر

عبّر ـ الناظور

 

 

 

بعد أزيد من شهر على حادثة اطلاق نار راح ضحيتها سيدة كانت في سيارتها وسط مدينة اوفنباخ في المانيا، قام المشتبه به الرئيسي بتسليم نفسه للشرطة.

 

 

 

وعلم من مصادر مقربة من عائلة الجاني، المسمى “محمد سلطانة” في الأربعينيات من عمره، وذو سوابق في جريمة قتل ايضا بالديار الإسبانية، سلم نفسه للشرطة بعدما حرر في حقه مذكرة بحث دولية.

 

 

 

وينتظر ان تبدا اطوار محاكمة المتهم المنحدر من منطقة الناظور، بعد انتهاء التحقيق معه حول دوافع اقدامه على تصفية سيدة مغربية رميا بالرصاص.

 

 

 

وتعود تفاصيل القضية الى 6 ماي الماضي، حيث لقيت الضحية مصرعها ، اثر اصابتها برصاصة على مستوى الرقبة، اثناء توقفها بسيارتها على قارعة شارع في منطقة “اوفنباخ”، ضواحي فرانكفورت الالمانية.

 

 

 

الضحية البالغة من العمر 44 سنة، كانت على متن سيارة من نوع “بورش” متوقفة على جانب الطريق تنتظر ابنها البالغ من العمر 13 سنة، امام نادي للرياضة، قبل ان تتعرض لإطلاق نار من طرف شخص يمتطي سيارة من نوع “اودي” اخترقت الزجاج الجانبي واصابتها على مستوى الرقبة.

 

 

 

وعن أسباب الحادثة، قالت مصادر  مقربة من عائلة الثنائي، أن الهالكة والجاني كانا شريكين في الإتجار بالمخدرات المرنة في المانيا، نشب بينهما نزاع حول كميات من المخدر المذكور واموال لم يتم التحصل عليها، مما جعل كليهما يشك في الآخر وبدأ معه سيناريو التهديد والوعيد، إذ عملت الهالكة على تسخير مافيا قصد تصفية الجاني، غير أنه كان هو السباق لقتلها.

 

 

 

 


https://www.youtube.com/watch?v=urCberNd5-c

 

 

 


شاهد ايضا:

وفاة خطيب مسجد في ماليزيا أثناء إلقاء الخطبة اليوم

هذا الشاب شدوه كيكريسي في تلميذتين بحي راقي بفاس

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع