المالكي يبحث سبل تعزيز أوجه التعاون مع رئيس مجلس الشورى القطري

الأولى كتب في 12 مارس، 2019 - 22:54 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

عبّر ـ و م ع 

 

أجرى رئيس مجلس النواب الحبيب المالكي، اليوم الثلاثاء بالرباط، مباحثات مع رئيس مجلس الشورى القطري السيد أحمد بن عبدالله بن زيد آل محمود، تمحورت حول سبل تعزيز أوجه التعاون الثنائي بين البلدين.

 

وأبرز بلاغ لمجلس النواب أن الجانبين استعرضا مختلف أوجه التعاون بين البلدين وسبل الارتقاء بها لمزيد من التقارب والتضامن بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين والشعبين.

وثمن الجانبان، حلال هذا اللقاء الذي حضره سفير دولة قطر بالمغرب، العلاقات الأخوية الوطيدة التي تجمع البلدين والشعبين، وأكدا على أهمية انعقاد مؤتمر اتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي، الذي يحتضنه البرلماني المغربي إلى غاية 14 مارس الجاري، في الظرفية الحالية وضرورة تغليب أسلوب الحوار في معالجة مختلف القضايا التي تهم العالم الإسلامي.

 

كما أطلع  أحمد بن عبدالله بن زيد آل محمود، بهذه المناسبة،  الحبيب المالكي على آخر الترتيبات المرتبطة باحتضان الدوحة للجمعية العامة للاتحاد البرلماني الدولي خلال شهر أبريل المقبل، وجدد له الدعوة لحضور هذا اللقاء الذي سيعرف مشاركة شخصيات حكومية وبرلمانية ودولية وازنة.

 

يشار إلى أن رئيس مجلس الشورى القطري يرأس وفد بلاده في أشغال الدورة ال14 لمؤتمر اتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي الذي تحتضنه الرباط من 11 إلى 14 مارس الجاري.

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع