الكوت ديفوار بسبعة أرواح.. الفيلة يزيحون مالي بأعجوبة ويتأهلون الى المربع الذهبي للكان

رياضة كتب في 3 فبراير، 2024 - 20:57 تابعوا عبر على Aabbir
الكوت ديفوار
جريدة عبّر

بسناريو مثير اغتال فيلة الكوت ديفوار أحلام المنتخب المالي في لقاء مثير، بعدما هزم أحد أكبر المرشحين لنيل اللقب بهدفين مقابل هدف واحد، في واحدة من أحسن مباريات دورة الكان بساحل العاج، ليضرب موعدا في نصف النهائي مع الكونغو الديمقراطية.

وفرض المنتخب المالي شخصيته داخل الميدان في الشوط الاول بمحاولات اثمرت ضربة جزاء في الدقيقة 17 اهدرها لاعب تراوري وللتواصل الكتيبه الماليه الضغط لكنها افتقدت لللمسة الاخيرة.

وضغط المنتخب المالي في الشوط الثاني مستفيدا من التفوق العددي بعد طرد اللاعب كوسونو في د.ق 43 ليازورا شباك الفيله دقيقه 71 بعد تحكم في الاداء.

صاحب الأرض والجمهور لم يستسلم لقوة الماليين، ودافع عن حظوظه الى آخر رمق رغم النقص العددي ليسجل من نصف محاولة بعد تمريرة من حارس المرمى في العمق، وعن طريق مجهود فردي حول اللاعب ادينحرا الفرصة في د.ق 90 إلى هدف ثمين عادل به الكفة.

وحاول منتخب مالي تعزيز النتيجة في الأشواط الإضافية، غير أنه اصطدم بعزيمة الإفواريين وانتشارهم الجيد داخل رقعة الميدان، والذين خطفوا هدفا قاتلا في الدقيقة 120 بسيناريو مثير الهب حماس الجماهير الغفيرة التي حضرت اللقاء.

خروج مرير للمنتخب المالي احد ابرز المرشحين لنيل كأس افريقيا للغمم امام فيله الكوت ديفوار، زادت من التشويق والمفآجات في هذه الدورة خصوصا وان الكوت ديفوار صعد الى الدور الثاني بحسابات جد معقدة ومرتبطة بفوز المنتخب المغربي على زامبيا.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع