الكشف عن السبب الحقيقي وراء رحيل بدر بانون عن الأهلي المصري واختياره لقطر

الأولى كتب في 31 يوليو، 2022 - 17:11 تابعوا عبر على Aabbir
بدر بانون
عبّر

تحدث أحمد شوبير، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم الأسبق عن أسباب طلب المغربي بدر بانون، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء.

وأعلن الأهلي مساء اليوم الجمعة أن بدر بانون الذي انضم للنادي في عام 2020 قادمًا من الرجاء المغربي، قد توجه للدوحة لإجراء الكشف الطبي تمهيدًا لتفعيل عقد انتقاله إلى نادي قطر.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه على شاشة أون تايم سبورتس: “بانون كان قريبًا من الرحيل عن الأهلي في الفترة الماضية لكن المفاوضات تعثرت”.

وأضاف: “المفاوضات تعثرت لأن الأهلي كانت له طلبات معينة في الامتيازات الخاصة بالصفقة، مثل النسبة من إعادة البيع وعدد الأهداف التي يسجلها والألقاب التي يحققها”.

وتابع: “في النهاية الأهلي وصل لاتفاق نهائي في تلك الصفقة، وبانون رحل عن الأهلي، ومن سيُهاجم بدر سيكون مخطئًا، لأن بانون أدى ما عليه مع الأهلي حتى لحظة إصابته بكورونا”.

وأكمل: “بعد إصابة بانون بفيروس كورونا للمرة الثانية أثرت على عضلات قلبه، والأهلي سانده بشدة في تلك الفترة، وبعد 6 أشهر عاد مُجددًا إلى الملاعب”.

وواصل: “جماهير الأهلي أخذت على بدر دخوله غرفة خلع ملابس الوداد المغربي بعد خسارة نهائي إفريقيا ومزاحه مع اللاعبين، بينما كان جمهور الأهلي حزينًا حينها، وأيضًا الفاضلة حرمه في إحدى المرات كتبت عبر حسابه في انستجرام بعد مباراة الرجاء”.

وأتم أحمد شوبير تصريحاته قائلًا:” (الأمر ده وجعه، وجع بانون).. السوشيال ميديا كان بها هجوم قاسي وعنيف للغاية، وحينها أصبح على اللاعب ضغوطات قوية.. (وهنا قال كده كفاية) “.

وكان بانون قد طلب من سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي الرحيل عن النادي، ليصطحبه إلى ريكاردو سواريش، المدير الفني، باعتباره صاحب القرار النهائي في مثل هذه الأمور.

وتحدث سواريش مع بانون لمعرفة أسباب طلبه الرحيل وفي هذا التوقيت بالذات، ليوضح اللاعب بعدها أنه لا يستطيع الاستمرار لظروف خاصة، ليوافق مدرب الأهلي على مغادرة المدافع المغربي.

عبّر ـ مواقع 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع