الكره تصطدم ببونو وتخرج .. تعليق دراجي في نهائي “اليوروباليغ” يثير السخرية

رياضة كتب في 1 يونيو، 2023 - 21:05 تابعوا عبر على Aabbir
حفيظ دراجي
عبّر

أثارت عبارة للمعلق الجزائري في قنوات “بين سبورت”، حفيظ دراجي أثناء تنفيذ الضربات الترجيحية في المباراة النهائية للدوري الأوروبي التي ابتسمت فيها لرفقاء بونو ب4/1 الكثير من الجدل والسخرية من معلق يفترض فيه ان يكون متزنا في تعليقه واحترافيا.

وأعاب نشطاء المنصات الرقمية على تذيبع دراجي في المباراة النهائية وحساسيته المفرطة تجاه كل ما هو مغربي، تجسد ذلك في محاولة تفاديه بذكر المغرب في أكثر من مناسبة.

عبارات كثيرة لم ترق للجماهير العريضة التي تتبعت اللقاء من قبيل “الكرة تصطدم بالحارس بونو وتضيع رغم محاولته تدارك خطأه فيما بعد، وياسين يخوف في المرمى، اه لو سجلت روما في هذه اللحظات، وكلها عبارات تكن حقدا دفينا لكل ما هو مغربي وارضاءا لكبرانات الجزائر وزبانيتهم.

رواد التواصل يسخرون من تعليق دراجي 

ورد العديد من رواد المنصات الرقمية بشكل ساخر على الدراجي، وقال أحد النشطاء بشكل تهكمي “دراجي البارح بغا يموت محالش واش نعس مضيفا مبولحي خير منه برك برك”.

ومن جانب آخر، دعى بعض المتتبعين الى مقاطعة جميع تعليقات دراجـــي على المباريات الدولية لإنحيازه الفاضح وحقده الدفين تجاه كل انجاز مغربي، وهو ما تجسد في مونديال 2022 من خلال تصريحاته التي انتقدها العديد من زملائه والذين كانوا عكسه وشجعوا الأسود الى اخر رمق في كاس العالم وتركوا بصماته تاريخيه لن ينساها لهم المغرب على غرار المذيع البلوشي.

وكان عملاق عرين الاسود ياسين بونو قد سرق الأضواء في مباراة الامس التي جمعت بين نادي اشبيلية بذئاب روما بعد ما قاد فريقه في فوز تاريخي بتصديات ممتازة في اللقاء، وقي ضربات الجزاء حيث تصدى لركلتي جزاء منحت النجمة السابعة للفريق الاندلسي ليحظى بإشادة دولية واسعة.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع