الكان..مصر تحذر منتهكي حقوق بث البطولة و تحدد العقوبات

رياضة كتب في 20 يونيو، 2019 - 11:08 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

عبّر-متابعة

 

حذر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر من مغبة انتهاك حقوق بث مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تنطلق في مصر الجمعة وتنتهي في 19 يوليو المقبل.

 

 

وأكد المجلس على ضرورة التزام المواقع الإلكترونية بحقوق القنوات التي تملك الحق الحصري في تغطية وبث مباريات البطولة وتدريبات الفرق وأماكن إقامة اللاعبين وتجمعات المشجعين.

 

 

وشدد المجلس على أنه “سيتخذ إجراءات قانونية حازمة وحاسمة تجاه أي موقع يخرق المعايير، تبدأ من فرض الغرامات وتصل إلى الحجب”، حسبما كشفت صحيفة “المصري اليوم”.

 

وكان المجلس قد تلقى طلبا من القنوات المالكة لحقوق بث المباريات أرضيا “تايم سبورت” و”أون سبورت”، طالبت فيه المجلس بحماية حقوقها الحصرية في هذا الصدد، خاصة حقوق التصوير الخاصة بكواليس المباريات والتصوير داخل الاستادات وأماكن إقامة اللاعبين ومناطق تواجد المشجعين.

 

وناشد المجلس جميع النقاد والمحللين ومقدمى البرامج الرياضية “ضرورة الالتزام بتوفير المناخ اللازم لإنجاح هذا الحدث الرياضى الكبير، والعمل على تجاوز الخلافات والخروج بالشكل المشرف الذي يليق بمكانة مصر التي تتولى رئاسة الاتحاد الأفريقى، ومن ثم ينعكس إيجابيا على صورة مصر على كافة الأصعدة”.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع