الكاميرون يحظى باستضافة نهائي أبطال أفريقيا والمغرب بنهائي كأس الكاف

الأولى كتب في 14 مارس، 2020 - 14:50 تابعوا عبر على Aabbir
المغرب
عبّر

عبّر ـ وكالات

 

 

اختارت الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم “الكاف” ملعب “جابوما” في “دوالا” بالكاميرون لاحتضان نهائي رابطة الأبطال فيما يستضيف ملعب مولاي عبدالله في مدينة الرباط المغربية نهائي كاس الكونفدرالية.

 

 

وحسب بيان رسمي للهيئة القارية فان اختيار ملعب “دوالا” الكاميروني جاء على حساب ملعبي رادس ومحمد الخامس في المغرب فيما لم يتقدم لإستضافة نهائي كاس الكونفدرالية سوى ملعب مولاي عبدالله بالرباط .

 

 

وكانت الكاف قد اعلنت عن إقامة الدور النهائي للمسابقتين القاريتين من مباراة واحدة في ملعب محايد لأول مرة في تاريخ البطولتين وفتح باب الترشح لاستضافتهما في الفترة من 11 الى 20 فيفري الماضي .

 

 

واوضحت الهيئة القارية في بيان أن لجنة الطوارئ اجتمعت برئاسة النائب الأول للرئيس كنستانت عمري سليماني وتولت تقييم الترشحات والملفات ودراسة الإقامة والبنية التحتية في كل ملعب قبل إعلان القرار النهائي .

 

 

ويلعب الزمالك المصري مع الرجاء المغربي في نصف نهائي رابطة الأبطال فيما يجمع نصف النهائي الآخر بين الأهلي المصري والوداد المغربي.

 

 

وفي كاس الكونفدرالية يجمع نصف النهائي الأول فريقين مغربيين هما نهضة بركان وحسنية أكادير فيما سيلعب بيراميدز المصري مع حوريا الغيني في النصف الثاني.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع