“الكاف” يعاقب الوداد ويحرم نصف مناصريه من حضور نصف نهائي أبطال افريقيا

الأولى كتب في 12 مايو، 2022 - 11:04 تابعوا عبر على Aabbir
الوداد
عبّر ـ صفاء بالي

أدت مخالفات تنظيمية بمدرجات دونور، وانفعال جماهير القلعة الحمراء بإلقاء قارورات المياه، واستعمال “الليزر” في المبارة التي جمعته ببلوزداد بمركب محمد الخامس، الى توقيع عقوبات أقرتها لجنة الإنضباط بالكاف على ادارة نادي الوداد البيضاوي.

 

وأكدت مصادر من داخل الوداد، أن إدارة النادي توصلت بمراسلة من الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، تبلغها فيها بتقليص عدد جماهيره في مباراة إياب نصف النهائي ضد لتليتيكو بيترو الى نصف طاقته الإستيعابية، والتي انتهت لصالح الوداد في مبارة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

 

وكشفت المصادر، عن تحذير للوداد الرياضي لضبط الأمور التنظيمية، خصوصا في المدرجات، بمنع إلقاء الأشياء نحو أرضية الملعب واستعمال “الليزر” وغيرها من الأمور الممنوعة في قانون المسابقات القارية للكاف.

 

ويمثل الوداد البيضاوي المغرب في ثاني أغلى مسابقة رياضية في القارة السمراء، للتنافس على الكأس الإفريقية الغالية، خصوصا وأنه قطع شوطا كبيرا ووضع قدما اولى في نهائي دوري أبطال افريقيا بإنتصار بين في مقابلة الذهاب.

 

وما زال ذات المركب الذي يتسع لأكثر من 60 الف متفرج، والذي خلف جزاءات رياضية على الوداد، يفجر احتجات متواصلة من ادارة الأهلي، لإختياره من الكاف لإحتضان المبارة النهائية، رغم أن المجال والدعوات كانت مفتوحة لصالح جميع اتحادات القارة السمراء.

 

 

فؤاد جوهر ـ عبّــر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع