الكاف.. نهائي كأس الكاف والعصبة بمباراة واحدة

الأولى كتب في 17 يوليو، 2019 - 15:46 تابعوا عبر على Aabbir
الكاف
عبّر

عبّر ـ متابعة

 

 

قرارات هامة تلك التي اتخذها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، اليوم الأربعاء، بخصوص نهائي مسابقة كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم ودوري الأبطال، على هامش عمومية الجهاز الإفريقي للعبة بالعاصمة القاهرة.

 

 

 

وحسب أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي للعبة، فإن نهائي المسابقتين القارتين سيتم تغيير نظامه من مباراتي ذهاب وإياب، إلى مواجهة واحدة، على غرار المسابقات العالمية، كدوري أبطال أوروبا، الذي يقام بملعب محايد وبنظام اللقاء الواحد أيضاَ.

 

 

 

“تيل كيل عربي” تواصل مع رئيس “الكاف” على هامش اجتماع القاهرة، حيث أكد الأخير في تصريح مقتضب التغييرات التي ستجلها أبرز مسابقتين في القار السمراء.

 

 

 

وسيتم كشف مواعيد النهائي وموعد اعتماده رسمياً من طرف “الكاف” خلال الساعات المقبلة، بعد إسدال الستار على العمومية التي تسجل جدول أعمال مضغوط، بداية من مناقشة الرفع من المشاركين بكأس إفريقيا للسيدات، ومداخيل حقوق البث التلفزيوني وأيضا الجانب التسويقي منها، ثم تفاصيل حفل جوائز الأفضل للاعبين الأفارقة.

 

 

 

وسجل جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، حضوره بعمومية “الكاف”، التي قد تسجل خلال الساعات المقبلة قرارات جديدة، وأيضا توضيحات بخصوص الصراعات الأخيرة التي خرجت للعلن، بين أحمد أحمد والسكرتير السابق لـ”الكاف” عمرو فهمي، ثم موقف تونس، الذي رفض حضور ممثليه.

 

 

 


شاهد ايضا

 

الملك محمد السادس حليق الرأس بمدينة المضيق

مغاربة يحتفلون بتأهل المنتخب الجزائري لنصف الكان على الحدود..

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع