الكاتب الإقليمي لحزب العثماني بالحوّافات يرد على رسالة رئيس جماعة

الأولى كتب في 7 نوفمبر، 2018 - 13:10 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

عبّر من الرباط

كذب عبد الرزاق العسلاني الكاتب الاقليمي لحزب العدالة والتنمية بسيدي قاسم، الاتهامات المجانية التي جاءت على لسان رئيس جماعة الحوافات اقليم سيدي قاسم عبد النبي عيدودي باستغلاله للطفولة.

وقال العسلاني،  في بيان حقيقة توصل موقع عبّركوم، بنسخة منه، أن الخبر الذي تم نشره بذات الموقع بعنوان “بعد الفيديو المثير.. رئيس جماعة يستفسر العثماني بشأن استغلال الطفولة” افتراءات لا أساس لها من الصحة و لي للكلام بالعبارات الفضفاضةن  الغرض منها التشويش على تورط المجلس الجماعي في قضايا سوء التسيير ولعل ابرزها فيديو الفضيحة المتعلق بواقع الطفولة بجماعة الحوافات.

واضاف العسلاني ان رئيس الجماعة، يحاول لملمة فضائح التسيير باختلاق وقائع غير صحيحة، خاصة بعد انتشار فيديو فظيع لاطفال جماعة الحوافات وهم يسبحون في برك لاشغال الواد الحار بذات الجماعة.

وشدد العسلاني على ان الاساليب المفلسة التي يوظفها رئيس الحوافات في سبيل تحقيق اهذافه الانتخابية لن تثنينه عن مواصلة فضحها والتصدي لها بكل الوسائل المشروعة.

و كان رئيس جماعة الحوافات إقليم سيدي قاسم، قد وجه إستفسارا لرئيس الحكومة سعد الدين العثماني بصفته الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، بسبب انتشار شريط فيديو يظهر فيه الكاتب الإقليمي لحزب البيجدي  وسط إحدى القرى بالجماعة،و هو يتحدث مع عدد من الاطفال و الشباب عن فساد المجلس الجماعي وعن ميزانية المهرجان الذي ينظم في الجماعة.

كما تقدم رئيس الجماعة المذكور، بشكاية إلى الوكيل الملك، ضد المستشار المذكور، يتهمته بالتشهير و التجمهر بدون ترخيص و استغلال الاطفال.

https://www.youtube.com/watch?v=mEc_iJQV2sI

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع