الكابرانات يستقبلون إيتو بالأحضان بعدما “سلخ” جزائري اتهمه بتقديم رشوة لغاساما وإقصاء الثعالب

الأولى كتب في 16 يناير، 2023 - 19:50 تابعوا عبر على Aabbir
الكابرانات
عبّر

في مشهد يكشف مدى نفاق نظام الكابرانات وأن المثل الشعبي القائل”يخاف ما يحشم” ينطبق عليه، حرص على تخصيص استقبال رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، صامويل إيتو، استقبال الأبطال لدى وصوله للجزائر.

فبعدما سخر الكابـرانات في الجزائر أبواقهم الإعلامية للهجوم على إيتو واتهامه بتقديم رشوة للحكم الغامبي، بكاري غاساما، لتغليب كفة منتخب الأسود غير المروضة للتأهل إلى نهائيات كأس العالم “قطر 2022، على حساب منتخب بلادهم، ها هو النظام الجزائري يستقبل إيتو بالأحضان وكأن شيئا لم يقع.

وفي هذا السياق، هاجم الناشط السياسي الجزائري، وليد كبير، النظام العسكري الجزائري، حيث نشر تغريدة على حسابه الشخصي على “التويتر” جاء فيها:”تحية لرئيس الاتحادية الكروية الكاميرونية النجم صامويل ايتو الذي كشف نفاق وضعف نظام الكابرانات وأزلامه”.

وأضاف الإعلامي الجزائري قائلا:”قبل أيام قليلة كانوا يتهجمون عليه واتهموه بأنه قدم رشوة للحكم غاسما وأنه كان وراء اقصاء المنتخب الوطني”.

وأردف المعارض الجزائري يقول:”لكن ولأنهم لا يحسبون خطواتهم بذكاء وجدوا أنفسهم مرغمين على استقباله استقبال الابطال سعيا منهم لنيل رضاه ودعمه!”.

واستطرد قائلا:”هؤلاء هم المرضى الذي ابتلي الوطن بهم والعالم مندهش ومتعجب من تصرفاتهم! ايتوا حمر فيهم مليح ووراهم العين الحمرا عندما كان في قطر بعد أن أدب أحد ازلام النظام على طريقته الخاصة!”.

وختم هجومه على الكابرانات بالقول:”ايتوا طبق المثل العاصمي:”اضربوا يعرف مضربو”، معناه لا يجب التعامل باللين مع من لا يستحق ذلك، نظام العسكر وأزلامه يحبوا الي يجلدهم وايتوا فهم عقلية هؤلاء الحمقى”.

زربي مراد – عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع