القنيطرة.. نساء ضمن شبكة النصب والتدخل في القضاء..

الأولى كتب في 18 نوفمبر، 2020 - 15:57 تابعوا عبر على Aabbir
القنيطرة.. نساء ضمن شبكة النصب والتدخل في القضاء..
عبّر

عبّر ـ بلاغ

 

أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة القنيطرة على النيابة العامة المختصة، صباح أول أمس الاثنين 16 نونبر الجاري، خمسة أشخاص من بينهم ثلاثة نسوة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال.

وكانت مصالح الشرطة بمدينة القنيطرة قد توصلت بشكاية من سيدة تتهم اثنين من المشتبه فيهم بتعريضها للنصب والاحتيال، بعدما عرضاها للغلط التدليسي وأوهماها بقدرتهم على التدخل لفائدتها بخصوص قضية معروضة على القضاء، حيث سلباها مبلغا ماليا قدره 51200 درهم، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المنجزة عن تحديد هويات جميع المشتبه فيهم وتوقيفهم.

وقد أسفرت عملية التفتيش المنجزة في منزل المشتبه فيهما الرئيسيين عن حجز ثلاثة هواتف محمولة وعشر وصولات لتحويلات مالية ووثيقتين تعريفيتين في اسم الغير، علاوة على نسختين من عقدي عمل بإحدى الدول العربية.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما الرئيسيين تحت تدبير الحراسة النظرية فيما تم إخضاع باقي الموقوفين للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وذلك قبل أن تتم إحالتهم جميعا على العدالة صباح أول أمس الاثنين.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع