القصر الكبير: تهم السب والقذف تلاحق مستشارا جماعيا للبيجيدي

الأولى كتب في 23 يوليو، 2020 - 22:00 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

عبّــر

 

 

استدعت االشرطة القضائية بالقصر الكبير، زوال أمس الأربعاء، المستشار الجماعي، مصطفى الحاجي، عن حزب العدالة والتنمية المعارض، بعدما توصلت بشكاية من حدى المستشارات تتهمه فيها بالسب والقذف والتشهير عبر تدوينة مثيرة على حائطه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

 

 

وكانت مستشارة إلهام الركاع، عن حزب البام بالمجلس الجماعي للقصر الكبير، ادعت أن المستشار وجه إليها اتهامات في تدوينة لى منصة الفايس بوك تمس عرضها وذمتها، دون أن يتوقف، مضيفا: “زوجتي أيتها.. لم يستبح أي أحد جسمها مثلك..”، خاتما تدوينته الفيسبوكية ب”ترقبوا الحلقات الثمانية القادمة”.

 

 

وكان الحاجي قد عمد إلى تدوينته كرد فعل بعد أن وقت الركاع، إلى جانب 8 أعضاء في شكاية بفتح تحقيق حول توقيع زوجته لعقدين لاستغلال الملك الجماعي، قائلا: “زوجتي طاهرة نقية ولله الحمد ولن يسمح لها ضميرها بالاستيلاء على أموال الشعب ظلما وعدوانا”.

 

 

وقال في تدوينة تدعي الركاع أنه حذفها “زوجتي ليس مثلك..”، وينشر أخرى تمجد بالسيدة، واصفا إياها ب”المحترمة المشهود لها بتحركاتها البطولية، الشريفة العفيفة الفاضلة المناضلة”.

 

 

ومن جانبه تقدم الحاجي بشكاية يتهم فيها 9 أعضاء جماعيين، بمحاولة التصفية الجسدية والتحريض على القتل والتهديد بالسلاح الأبيض واعتراض السبيل، مدعيا أن سيارة طاردته وعلى متنها 3 أشخاص يلوحون بالسكاكين ويهددونه بالذبح، ويطالبوه بالصمت وعدم الإكثار من الخرجات الإعلامية.

 

وكان محمد السيمو، رئيس المجلس الجماعي للقصر الكبير، قد أكد في اتصال سابق أنه تقدم بدوره بشكاية ضد الحاجي، لكنه في الواقع لم يفعل ذلك، بل حاول ترويج الخبر لاحتواء غضب أعضاء الأغلبية، عقب تضامنهم مع الركاع.

 

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع