القجع يستقبل أسود “الفوتسال” قبل “مونديال” أوزبكستان

رياضة كتب في 28 أغسطس، 2024 - 23:30 تابعوا عبر على Aabbir
فوزي القجع
حمزة غطوس

استقبل رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي القجع، الأربعاء 28 غشت، أعضاء بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، والتي ستتوجه الأحد المقبل إلى أوزبكستان للمشاركة في نهائيات كأس العالم خلال الفترة الممتدة بين 14 شتنبر و6 أكتوبر المقبلين.

وخلال الاستقبال هنّأ رئيس جامعة الكرة، لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة بعد فوزهم للمرة الثالثة بكأس إفريقيا للأمم، المؤهلة لنهائيات كأس العالم داعيا إياهم إلى تشريف كرة القدم المغربية في هذه المنافسة العالمية وتقديم مستوى يليق بسمعتها.

وأفاد بلاغ للجامعة أن القجع وقف خلال هذا الاستقبال، على آخر استعدادات المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة لكأس العالم، لافتا إلى أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وفرت جميع إمكانيات النجاح للنخبة المغربية واصفا إياها بالنموذجية.

وشدد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على ضرورة تحقيق نتائج إيجابية في هذا كأس العالم بأوزبكستان، “خصوصا بعد التجربة التي راكمتها العناصر الوطنية في هذا الصنف الكروي وهو ما أهلها أن تحتل الرتبة السادسة على المستوى الدولي، وفق آخر تصنيف أصدره الاتحاد الدولي لكرة القدم”.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع