الفيلالي حاورت زيان في الواضحات فوقعا في المفضحات

الأولى كتب في 27 فبراير، 2022 - 17:30 تابعوا عبر على Aabbir
الفيلالي زيان
عبّر ـ صفاء بالي

محمد بالي ـ عبّــر 

 

نشر الحقائق وتصويب المغالطات شعارات تغنت بها دينا الفيلالي وضيوفها ومؤيديها ومن هم على نهجها وطريقها، وبعدما انفردت المعنية بالسبق في حوار تهافتت من أجله مع محمد زيان وبعد توطئتها للحلقة ووضعها في سياقها الذي أرادته، اعتمدت الفيلالي أسلوب التضخيم في مواقع والتستر في مواقع أخرى وهي الأهم، فطرحت أسئلة سطحية على زيان اعتادا الاتفاف حولها، متجاهلة مواجهة بالأدلة التي اعتمدها القضاء للحكم عليه ابتدائيا بثلاث سنوات.

 

ونست الفيلالي أو بالأحرى تناست أن تسأله عن عدد من الأشياء المهمة ولعلها الأكثر طرحا عقب متبعة زيان القضائية، فأين هي نجلاء الفيصلي من الحوار الأخير وأين هي وهيبة خرشيش، وكيف للصدفة أن تجمع مطلب زيان لضحيته الأولى بمرافقته لفندق بطنجة بكون الفندق نفسه الذي قضى فيه 3 أيام مع وهيبة؟ ومذا عن التحرش والصور الخليعة الذي بعثها؟ وماذا عن التهديد والوعيد وغيرهم من الأمور التي تحتاج لتوضيح.

 

فبعد النطق بالحكم الابتدائي على زيان بثلاث سنوات رفعت السرية عن وثائق الملف الذي يتابع من أجله ليظهر أن التهم عديدة وبالحجة، واتضحت مراسلات زيان للفيصلي والتحرش الجنسي بها عبر الرسائل والصور الذي التقطها بهاتفه وبعث بها حسب نتائج التحقيق، بالإضافة إلى تهم أخرى استندت على الشريط المصور له رفقة الضابطة المعزولة.

 

ولعل هذه الأمور هي التي أثارت الجدل في واقعة زيان وأثارت الكثير من الأسئلة وكان الأجدر أن يتم التطرق لها في الحوار “الصخفي” لإسكات السائلين والرد عليهم بدل لعب سياسة الهروب إلى الأمام ومحاولة الكيل بمكيال الاتهام لمؤسسات الدولة.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع