“الفيفا” يسحب تنظيم “مونديال 2022” من قطر !!

الأولى كتب في 1 أبريل، 2020 - 23:27 تابعوا عبر على Aabbir
سحب مونديال 2022 من قطر
عبّر

فؤاد جوهر ـ عبّر 

 

 

قرر اﻹتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” رسميا سحب تنظيم العرس العالمي القادم من قطر، بعد اﻹجتماع العاجل الذي عقده “جياني انفانتينو” مساء اليوم، لمناقشة جاهزية القطريين ﻹستضافة أقوى بطولة عالمية أممية في كرة القدم.

 

 

وجاء القرار المفاجئ لكل المتتبعين، بعدما اقتنع اﻹتحاد الدولي لكرة القدم بعدم جاهزية اﻷشقاء القطريين في تنظيم هذه البطولة العالمية، خصوصا مع عدم وجود بنية تحتية قوية ﻹستضافة 32 منتخبا الأفضل في العالم، وكذا الوفود التي تمثل الدول المشاركة.

 

 

وكشفت مصادر صحفية أن شبهات الفساد التي حامت حول اختيار قطر ﻹستضافة كأس العالم، والأموال الطائلة التي دفعها اﻹتحاد القطري بهدف الفوز بشرف التنظيم، وكذا التعامل المهين للجانب القطري مع العمالة التي شاركت في بناء بعض الملاعب، ساهما بشكل فعال بسحب البساط من الأراضي القطرية في تنظيم العرس العالمي لسنة 2022 بشكل فاجئ كل المهتمين.

 

 

يأتي هذا في الوقت الذي ذكرت فيه تقارير صحفية أن الفيفا تبحث عن بدائل قادرة ﻹستضافة الحدث الكبير، وأن دول اوروبية أعربت عن استعدادها التام والفوري ومن بينها “انجلترا” لتنظيم بطولة كأس العالم 2022.

 

 

جدير بالذكر، أن كذبة أبريل في “زمن الكورونا” ووسط الأخبار الحزينة، لم تترك مجالا كبيرا لتبادل “النكات” أو “المزاح” في أول أبريل، وخلال تفشي الجائحة المرعبة التي حصدت الاﻵف من الأرواح في العديد من أقطار العالم.

 

 

وارتأينا في موقع “عبر” أن نتقاسم مع قرائنا الأعزاء رغم الكئابة التي يمر بها العالم، هذه المزحة والخبر الرياضي العاري من الصحة، على امل أن يرفع عنا البارئ عز وجل هذا البلاء والوباء، ويوفق أشقائنا القطريين في تنظيم المونديال القادم بكل اريحية واحترافية.

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع