الفرقة الوطنية تحقق مع الوزير السابق ورئيس المجلس البلدي للفقيه بنصالح محمد مبدع

الأولى كتب في 25 نوفمبر، 2020 - 22:47 تابعوا عبر على Aabbir
حزب الحركة الشعبية أمام إختبار حقيقي بسبب محمد مبدع
عبّر

عبّر ـ متابعة

 

ذكرت تقارير اعلامية، بأن الفرقة الوطنية للشرطة القضائية شرعت اليوم الأربعاء 25 نونبر الجاري، في التحقيق مع رئيس المجلس البلدي لمدينة الفقيه بنصالح، والقيادي في حزب الحركة الشعبية والوزير السابق، “محمد مبدع”، في قضايا تتعلق بملفات مرتبطة بهروقات واختلالات داخل الجماعة.

وذكرت ذات التقارير، أنه تم منع مبدع من السفر الى خارج أرض الوطن، في انتظار الإنتهاء من التحقيق معه، حيث من المنتظر أن يتم الإستماع له في جلسة تحقيق ثانية بداية الأسبوع المقبل.

وبدأت فصول القضية، بعدما أحال وكيل الملك بالمجلس الأعلى للحسابات ملف محمد مبدع على وكيل الملك رئيس النيابة العامة، من أجل الشروع في التحقيق معه، خصوصا بعدما وقف المجلس الأعلى للحسابات أثناء افتحاصه لملفات جماعة الفقيه بنصالح على مجموعة من الخروقات والإختلالات المتعلقة بالتدبير والتسيير داخل هذه الجماعة.

ويواجه مبدع مجموعة من التهم المرتبطة بإبرام وتنفيذ مجموعة من الصفقات العمومية المتعلقة بالتأهيل الحضري، إضافة إلى صفقات مجموعة من الدراسات، دون مراعاة القواعد القانونية المنصوص عليها في قانون الصفقات العمومية، مما يجعله أمام تهم تتعلق أيضا بتبذيد أموال عمومية.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع