العيون. حملة طبية مجانية في جراحة الأرجل الأسبوع القادم

الأولى كتب في 19 أكتوبر، 2019 - 10:46 تابعوا عبر على Aabbir
العيون. حملة طبية مجانية في جراحة الأرجل الأسبوع القادم
عبّر

 

 

 

عبّر-و م ع 

 

 

تنظم جمعية المحبة للشؤون الاجتماعية، بمدينة العيون، بشراكة مع ولاية العيون الساقية الحمراء وبتنسيق المديرية الجهوية للصحة، حملة طبية مجانية في تخصصات علاج وجراحة الأرجل، وذلك خلال الفترة مابين 21 و26 أكتوبر الجاري.

 

 

وتشمل هذه الحملة الطبية المنظمة، بمناسبة تخليد الذكرى الـ44 لانطلاق المسيرة الخضراء المظفرة، علاج وجراحة الأرجل منها (الروماتيزم، قدم السكري، الصدفية ..) و(الفطريات وجميع مشاكل الأرجل)، وتخصص العلاج الفيزيائي والترويض الطبي، بالإضافة إلى إجراء فحوصات طبية في أمراض داء السكري والضغط الدموي.

 

 

 

وتسعى هذه الحملة الطبية، المنظمة بمبادرة من جمعية “Podiatres Sans Frontière ” والهيئة الكندية – المغربية للصداقة والتعاون، وجمعية الوحدة للمغارية بكندا، والتي سيستفيد منها ساكنة مدينة العيون والنواحي، إلى تقريب، وتوفير الخدمات الصحية لفائدة ساكنة هذه المنطقة، في هذه التخصصات والتخفيف عنهم من عبء التنقل إلى المستشفيات من أجل إجراء مثل هذه الفحوصات.

 

 

 

وسيتم في إطار هذه الحملة الطبية تنظيم حملة للتبرع بالدم، ولقاء تواصلي بين الأطر الطبية الكندية المشرفة على هذه الحملة ونظرائهم بجهة العيون-الساقية الحمراء، وجولة للمرافق والمشاريع التنموية بمدينة العيون.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع