العيون.. توقيف مبحوث عنه في قضايا التهريب الدولي للمخدرات وحيازة السلاح الناري

حوادث كتب في 10 أبريل، 2020 - 20:06 تابعوا عبر على Aabbir
الدولة عازمة على الضرب بيد من حديد ..اعتقال شخصين من محرضي خرجات يوم امس بطنجة
عبّر

عبّر ـ بلاغ

 

 

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة العيون بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، زوال اليوم الجمعة، من توقيف شخص مبحوث عنه بموجب ثماني مذكرات بحث على الصعيد الوطني في قضايا تتعلق بتكوين عصابة إجرامية تنشط في التهريب الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية وحيازة السلاح الناري.

 

 

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه جرى توقيف المشتبه فيه بمدينة السمارة، حيث أوضحت عملية تنقيطه بقاعدة بيانات الأشخاص المطلوبين قضائيا أنه يشكل موضوع بحث على الصعيد الوطني من أجل الاتجار الدولي في المخدرات وتكوين عصابة إجرامية لأجل ارتكاب جنايات وجنح، علاوة على حيازة سلاح ناري وإطلاق أعيرة نارية وإضرام النار عمدا بناقلة، وذلك بموجب ثماني مذكرات بحث صادرة ما بين سنتي 2014 و2020.

 

 

 

واضاف البلاغ ان إجراءات التفتيش المنجزة في هذه القضية ،اسفرت عن حجز هواتف محمولة ومبالغ مالية بالعملة الوطنية يشتبه في كونها من عائدات هذه الأنشطة الإجرامية.

 

 

 

وقد جرى خلال هذه العملية الأمنية ، يضيف البلاغ ، توقيف ثلاثة أشخاص آخرين، من بينهم سيدة، حيث تم إخضاعهم لبحث تمهيدي للاشتباه في تورطهم في نشاط هذه الشبكة الإجرامية، فيما تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه الرئيسي تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

 

 

 

وخلص البلاغ الى ان هذه العملية الأمنية تندرج في إطار الجهود المكثفة والمتواصلة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني والمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني لملاحقة الأشخاص المبحوث عنهم على الصعيد الوطني في قضايا الاتجار الدولي في المخدرات.

 

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع