العثور على شخص في حالة جد حرجة بجنبات الطريق بأمسكرود والأبحاث الأولية تبين بأنه مبحوث عنه

الأولى كتب في 28 نوفمبر، 2019 - 11:10 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

عبر-أكادير

 

ذكرت مصادر اعلامية محلية، أن مواطنين عثروا صباح أول أمس الثلاثاء، على شخص في حالة جد حرجة، بجنبات الطريق بالجماعة الترابية أمسكرود ضواحي مدينة أكادير.

 

وأضافت ذات المصادر، أن الضحية عثر عليه مدرجا في دمائه اثر اصابته بجروح بليغة، حيث رجحت مصادرنا أن يكون قد تعرض للتعديب من طرف مجهولين، قبل أن يتخلصوا منه ويرموه بجنبات الطريق بمنطقة أمسكرود.

 

وأوردت مصادرنا دائما، أن مصالح الدرك الملكي بأمسكرود حلت بعين المكان مرفوقة برجال الوقاية المدنية، فور توصلهما بخبر الواقعة، حيث تم نقل الضحية صوب مستعجلات المستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير، حيث بينت الفحوصات الطبية التي تم إخضاعها له، إصابته بمجموعة من الكسور الخطيرة بأنحاء متفرقة من جسده.

 

واوضحت ذات المصادر، أن التحريات والأبحاث الأولية كشفت، على أن الضحية يشكل موضوع العشرات من مذكرات البحث في مجال الإتجار في المخدرات بمناطق متفرقة، ما يرجح فرضية كون الاعتداء عليه يدخل في اطار تصفية الحسابات بين العصابات التي تنشط في مجال الإتجار في المخدرات.

 

الى ذلك، فقد تم وضع ااضحية المبحوث عنه رهن تدابير المراقبة الطبية بالمستشفى الجهوي بأكادير تحت حراسة أمنية مشددة، في انتظار نقله لمركز الدرك بأمسكرود للبحث معه حول المنسوب إليه.

شاهد ايضا

الملك محمد السادس – نتحمل جميعا أمانة الحفاظ على الوحدة الوطنية والترابية

صور نادره ورائعه لطفوله جلاله الملك محمد السادس

<

iframe src=”https://cdn.vidyomani.com/c/2/1/0/xjhtmqvdy6cx/index.html” width=”100%” height=”380″ frameborder=”0″ scrolling=”no” allowfullscreen=”allowfullscreen”></iframe

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع