العثماني يصف سلوك وزراء الأحرار بالناقص والمشين ..!!

الأولى كتب في 7 يوليو، 2019 - 14:33 تابعوا عبر على Aabbir
العثماني وأخنوش
عبّر

 

محمد بالي ـ عبّر 

 

 

وجّه العثماني صباح اليوم الأحد، خلال حديثه أمام الجامعة الصيفية للمنتخبين في جهة فاس – مكناس، سيلا من التهم الى وزراء التجمع الوطني للأحرار، الذين يشاركونه تسيير قطاعات حكومية مهمة، معتبرا سلوكاتهم ناقصة ومشينة.

 

 

 

وقال رئيس الحكومة والأمين العام لحزب العدالة والتنمية، في ذات اللقاء :” إن الحصيلة الحكومية، التي عرضها أمام البرلمان قبل أيام، تم إعدادها بمنطق تشاركي، مع جميع مكونات الحكومة، واجتمع أعضاء الحكومة في جلسة خاصة لمدارستها”.

 

 

 

وزاد قائلا أنه في الوقت الذي يقول حزبه إن الحصيلة هي حصيلة حكومة، يخرج أعضاء من الحكومة “كيقولو إنهم لن يعرضوا إلا حصيلة قطاعاتهم”.

 

 

 

واعتبر العثماني أن سلوك حلفاء حزبه الحكوميين، الذين لا ينظرون إلا الى حصيلة مواقعهم الحكومية، في إشارة واضحة لحزب التجمع الوطني للأحرار، هو سلوك “ناقص سياسيا”، معتبرا أن من نجح في الحكومة، فيجب على الجميع تبني نجاحه “لأننا بغينا نهزو البلاد”، متسائلا “واش غادي نبقى ديما رئيس حكومة؟”.

 

 

 

العثماني انتقد حلفاءه الحكوميين بحدة أمام منتخبي حزبه في فاس، وقال: “علاش الواحد كيدير العيب مع أصحابو”، معتبرا أن ما وقع بينه وحلفائه في الحكومة بالسلوك “غير المعقول”.

 

 

 


شاهد ايضا:

تقرير حزين من بين سبورت بعد إقصاء المنتخب المغربي ضد البنين بركلات الترجيح

بكاء زياش.. مشهد مؤلم بعد إقصاء المنتخب أمام بنين

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع