العثماني يرد على “اللايف” التهديدي لابن كيران

الأولى كتب في 21 يوليو، 2019 - 16:55 تابعوا عبر على Aabbir
العثماني يرد
عبّر

عبّر ـ متابعة

 

 

قال الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، سعد الدين العثماني، أن “المصباح” حزب مبني على مبادئ ومرجعية واضحة، وسيبقى دائما وفيا لمبادئه وتوجهاته المسطرة في قوانينه، الوطنية بمفهومها الشامل والملكية، قائلا “سنتشبث بها ونعض عليها بالنواجذ، وسندافع عنها بطريقة مستميتة”.

 

 

 

وشدد العثماني في كلمته خلال ندوة رؤساء الفرق بالمعارضة، على مستوى مجالس الجهات ومجالس العمالات والأقاليم والجماعات والغرف المهنية، المنعقدة اليوم الأحد 21 يوليوز الجاري بالرباط، على أن تكون هذه المبادئ ممارسة واقعية، داعيا إلى التشبث بالمعقول والنزاهة، والدفاع عن مصالح المواطنين في الجماعات التي يسيرها الحزب.

 

 

 

وذكر الأمين العام لحزب “المصباح”، “أنه، ولله الحمد، أعضاء الحزب متشبثون بهذه المبادئ”، مبرزا أن “الذين يهاجمون الحزب لا يستطيعون أن يهاجموه في عمق مبادئه.. وعندما تتعرض لهذا النوع من الحملات دليل على أنك تحمل مصالح مشروعة”.

 

 

 

من جهة أخرى، أكد العثماني، أن العدالة والتنمية حزب مؤسسات وليس حزب أفراد، ويجب أن يعتز بمؤسساته، وبدون مؤسسات فلا معنى للحزب، مشددا أن الجميع عليه أن يلتزم بقرارات الحزب لأنه إذا غابت قواعد العمل غابت الديمقراطية.

 

 

 

وأبرز الأمين العام أن حزب العدالة والتنمية سيبقى قويا بمؤسساته، وسيكون قادرا على مواجهة التحديات بهذه المؤسسات، مضيفا “سنبقى كلنا في حزب العدالة والتنمية يدا واحدة”.

 

 

 

 


شاهد ايضا

الملك محمد السادس حليق الرأس بمدينة المضيق

مغاربة يحتفلون بتأهل المنتخب الجزائري لنصف الكان على الحدود..

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع