العثماني: حزب المصباح مستهدف..!!

الأولى كتب في 30 يونيو، 2019 - 17:33 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

عبّر ـ الرباط

 

 

كشف الأمين العام لحزب العدالة والتنمية سعد الدين العثماني أصابع عن “وجود بعض الجهات المتخصصة في الهجوم على الحزب، سواء بحق أو باطل”، مشيرا في كلمة له خلال أشغال الجلسة الافتتاحية للملتقى الجهوي الثاني، لأعضاء الحزب بجهة الشرق أن أغلب “هذه التهجمات فيها الباطل ونحن واعون بهذا الاستهداف ونتحمل هذا الهجوم”.

 

 

 

وأكد العثماني حسب الموقع الرسمي للحزب على أن أعضاء الحزب “سيدافعون عن أنفسهم، وأن يوضحوا الحقائق وأن يردوا على هاته التهجمات”، مضيفا: “نفهم جيدا محاولات الإساءة إلى سمعة الحزب وعلاقته بالمواطنين وهذه الممارسات لم تؤت أكلها ولم تنفع في أي شيء رغم تجريبها لمرات عديدة”.

 

 

 

وطالب العثماني جميع الكتابات الجهوية والإقليمية والمحلية، وعموم أعضاء حزب العدالة والتنمية، بالدفاع عن الحزب، “وألا يعولوا في ذلك فقط على الأمانة العامة للحزب”، مؤكدا أن هاته الأخيرة مستعدة للتعاون مع الهيئات المذكورة للدفاع عن الحزب وعن قضاياه، خاصة في ظل استمرار الهجوم عليه.

 

 

 

وخلص العثماني، إلى القول : بأن “العدالة والتنمية، حزب سياسي وطني، ويتعين أن يعامل بنفس المعاملة التي يعامل بها باقي الأحزاب، وأن يلقى رؤساء المجالس الجماعية المنتمين إلى الحزب، نفس المعاملة التي يتلقاها باقي رؤساء الجماعات من الأحزاب الأخرى، وأن يتعامل معه على قدم المساواة”، مؤكدا “هكذا يجب أن تعيش الحياة السياسية، التي تسهم في نفع البلد”.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع