العثماني: حزبنا هو القوة السياسية الأولى في المغرب وسمعتنا جيدة و”مازال كنخلعو الخصوم”

الأولى كتب في 5 يونيو، 2021 - 23:45 تابعوا عبر على Aabbir
العثماني
عبّــر

زربي مراد – عبّـر

 

قال سعد الدين العثماني، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، أن “اللوبيات والخصوم السياسيين يزعمون أن سمعة الحزب لدى المواطنين تراجعت، وفقد شعبيته وتراجعت قوته السياسية”، لافتا إلى أن هذا الكلام ليس صحيحا.

و أضاف العثماني في كلمته خلال اللقاء التواصلي مع أعضاء اللجنة الجهوية لحزب العدالة والتنمية بجهة الشرق، اليوم السبت، أنه “لو كان كلام الخصوم صحيحا لما أبدعوا القاسم الانتخابي الغريب والعجيب والشاذ، والذي لا مثيل له في العالم، وغيروا القوانين تغييرا مسيئا أكثر للديمقراطية الوطنية، وإلى صورة المشهد السياسي الوطني، وغامروا واجتمعوا كلهم ضد حزب العدالة والتنمية”.

و اتهم العثماني اللوبيات بـ”السعي لتخويف” مناصري حزبه ومن يريد أن يترشح باسمه، وذلك على بعد 3 أشهر من تنظيم انتخابات تشريعية حاسمة ستحدد مستقبل الحزب الإسلامي.

و تحدث العثماني عن تعرض أعضاء حزبه لضغوط وشكايات كيدية ضد منتخبين في الجماعات الترابية وأحيانا متعاطفين مع الحزب.
و أوضح العثماني أن “البيجيدي يتوفر على مناضلين مخلصين للمبادئ التي قام عليها ولن تضره كل جهود التشويش والتشويه والتبخيس والهجوم والأخبار المزيفة والحملات المدفوعة الأجر على مواقع التواصل الاجتماعي”، على حد تعبيره.

وخلص العثماني إلى أن “البيجيدي هو القوة السياسية الأولى في المغرب وخصومه لا يزالون يخافون من قوته الانتخابية والشعبية والسياسية.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع