العثماني:الملك يولي أهمية خاصة لفلسطين وبمجهودات جبارة و مبادراته متعددة

الأولى كتب في 11 يناير، 2019 - 17:34 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

عبّر ـ متابعة

 

أكد رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، أن الملك محمد السادس يولي اهتماما خاصا للقضية الفلسطينية، وأنه يبذل جهودا جبارة من أجل فلسطين والفلسطينيين.

وشدد رئيس الحكومة، خلال استقباله أعضاء مجلس إدارة الهيئة العربية الدولية للإعمار في فلسطين، مساء أمس الخميس 10 يناير الجاري، على أن الملك “يتابع القضية الفلسطينية ويتابع تطوراتها، ومواقفه تعكس حرصه واهتمامه البالغ، آخرها أوامره السامية لإقامة مستشفى عسكري بقطاع غزة”.

وبعد أن ذكّر بمجهودات المغرب حيال القضية الفلسطينية، نوه رئيس الحكومة بما تقوم به الهيئة العربية الدولية للإعمار في فلسطين، رغم الظروف الإقليمية والدولية الصعبة، آملا أن تتحسن الأوضاع في المنطقة العربية.

من جهته، أشاد طاهر المصري، رئيس الهيئة ورئيس وزراء أردني أسبق، بالدور الذي يضطلع به الملك محمد السادس لفائدة الشعب الفلسطيني، وبعلاقاته الدولية المتينة، مشيرا إلى أن مكانة المغرب مهمة لأنه “بلد مستقر ومزدهر واقتصاده يتحرك بشكل جيد رغم الصعوبات التي يعرفها العالم”.

كما نوّه رئيس الهيئة بمكانة المغرب في القارة الإفريقية، مؤكدا أن جميع أعضاء الهيئة يقدرون المجهودات المغربية في فلسطين وفي المنطقة العربية.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع