الطريق السيار ..تعلن إغلاق محور بين البيضاء و الجديدة نهاية الأسبوع

مجتمع كتب في 10 يناير، 2020 - 17:00 تابعوا عبر على Aabbir
الطريق السيار
عبّر

عبّر ـ متابعة

 

 

 

 

تواصل الشركة الوطنية للطرق السيارة عملية تحديث و إعادة صيانة عدد من المحاور الطرقية التابعة لها و منها الطريق السيار الرابطة بين الجديدة و الدار البيضاء.

و في هذا الصدد، أنهت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب، الى علم كافة زبنائها مستعملي الطريق السيار الدار البيضاء – الجديدة، القادمين من مدينة الجديدة، أنها ستقوم بأشغال تدعيم قارعة الطريق السيار على مستوى بدال الجديدة، وذلك ابتداء من يوم السبت 11 يناير 2020 على الساعة الثامنة صباحا وإلى حدود يوم الاثنين 13 يناير 2020 على الساعة السادسة مساء.

 

 

 

 

وأفاد بلاغ للشركة، أن حركة السير ستعرف توقفا مؤقتا على مستوى بدال الجديدة في اتجاه الدار البيضاء، مؤكدة على مستعملي الطريق السيار القادمين من مدينة الجديدة والمتوجهين صوب الدار البيضاء الاختيار بين استعمال بدال جنوب الجديدة للولوج إلى الطريق السيار في اتجاه الدار البيضاء، أو المرور عبر الطريق الوطنية رقم 1 في اتجاه مدينة أزمور، ثم استعمال بدال أزمور للولوج إلى الطريق السيار في اتجاه الدار البيضاء.

 

 

 

 

 

وقد عمدت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب، يضيف البلاغ ذاته، إلى وضع علامات التشوير في المواضع اللازمة من أجل ضمان انسيابية أفضل لحركة السير، كما أنها تعتذر عن الازعاج الذي سيحصل من جراء هذه الاشغال التي تهدف إلى تعزيز السلامة على الطريق السيار.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع