“الطاس” تُصدر أول بلاغٍ لها حول نهائي “الكاف” بين الترجي والوداد

الأولى كتب في 15 يوليو، 2019 - 14:37 تابعوا عبر على Aabbir
اجتماع حاسم للطاس بحضور الناصيري و رئيس الترجي و ممثل الكاف
عبّر

عــبّر ـ وكالات

 

 

أعلنت محكمة التحكيم الرياضية (الطاس)، في بلاغ رسمي لها، اليوم الاثنين 15 يوليوز، أنها ستحسم في طعون كل من الوداد الرياضي والترجي التونسي، في 31 يوليوز الجاري على أبعد تقدير.

 

 

 

وقالت “الطاس”، إنها توصلت بطعن كل من الوداد والترجي، بتاريخ 14 و17 يونيو على التوالي، وذلك ضد قرار اللجنة التنفيذية لـ “الكاف” الصادر بتاريخ 5 يونيو.

 

 

 

ويعتبر بلاغ “الطاس” الاثنين 15 يوليوز، الأول من نوعه منذ توصلها بالطعن من الناديين المذكورين، على خلفية الأحداث التي شهدتها مباراة إياب نهائي دوري أبطال افريقيا، 31 ماي الماضي.

 

 

 

وكان الاتحاد الافريقي لكرة القدم، قد قرر رسميا إعادة مباراة الإياب ، واعتماد نتيجة مباراة الذهاب، مع إلزام النادي التونسي بإرجاع الكأس والميداليات.

 

 

 

وكانت مباراة الإياب لدوري أبطال افريقيا قد توقفت قبل نهايتها بحوالي نصف ساعة، بعد أن رفض الحكم هدفا شرعيا للوداد، وبعد أن تبين أن تقنية “الفار” كانت معطلة، ما أثار جدلا قانونيا، وأدى إلى إنهاء المباراة من طرف الحكم، واعتبار الترجي بطلا، قبل أن يتدخل “الكاف” ويقرر إعادة المباراة.

 

 

 

تجدر الإشارة إلى أن رئيس نادي الوداد كان قد أوضح أن “الطاس” قد تحسم في قرارها بخصوص هذا الملف بتاريخ 28 أو 29 يوليوز الجاري، مضيفا في تصريح صحفي أن الوداد يتوفر على ملف قوي ودلائل تعزز موقفه.

 

 

 


شاهد ايضا

 

الملك محمد السادس حليق الرأس بمدينة المضيق

مغاربة يحتفلون بتأهل المنتخب الجزائري لنصف الكان على الحدود..

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع