الصحافة العالمية تحتفي بحكيمي .. والصحف الإسبانية تسخر من الملكي بسببه

الأولى كتب في 6 نوفمبر، 2019 - 14:54 تابعوا عبر على Aabbir
حكيمي
عبّر

 

عبّر ـ وكالات

 

أثنت الصحف الألمانية والعالمية على الأداء الاستثنائي للدولي المغربي أشرف حكيمي الذي قاد فريقه دورتموند الألماني للفوز على إنتر ميلانو الإيطالي، في مباراة مثيرة جمعتهما، يوم الثلاثاء، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

 

 

وتصدر حكيمي عناوين الصحافة الألمانية التي أشادت بأدائه ومهارته الفنية، معترفة بفضله على التألق الذي يعيشه دورتموند خلال هذا الموسم.

 

 

ووصفت صحيفة “شبيجيل” حكيمي بالهداف غير المتوقع، مشيرة إلى مهارته الهجومية، وتسجليه المستمر للأهداف على الرغم من كونه مدافعًا في الأساس.

 

 

ونشرت صحيفة “بيلد”، مقالا عليه صورة كبيرة للنجم المغربي أشرف حكيمي، تحت عنوان “حكيمي المطرقة .. هدف مزدوج ينقذ بروسيا دورتموند”، أما صحيفة “كيكر” فقد كتبت “ثنائية حكيمي تضمن عودة مثالية لدورتموند”، مشيرة في مقالها إلى أن حكيمي كان الطرف الأقوى في المباراة.

 

 

من جانبها نشرت صحيفة “الغارديان” البريطانية مقالا تحت عنوان “دوري أبطال أوروبا: حكيمي يلهم دورتموند للفوز على الإنتر”، وكتبت “مدافع بوروسيا دورتموند، أشرف حكيمي، يقدم أداء فرديا قويا ويساعد فريقه على العودة من تأخر بهدفين لانتصار بـ3-2 على إنترميلانو.”

 

 

أما الصحافة الإسبانية، وخاصة صحيفتا “آس” و “ماركا” فقد كان تألق حكيمي دافعا لهما للسخرية من نادي ريال مدريد الذي اعتبرت الصحيفتان أن خطه الهجومي لا يملك الرصيد التهديفي الذي سجله حكيمي لوحده في دوري الأبطال، حيث سجل 4 أهداف في 4 مباريات.

 

 

شاهد ايضا

 

في سابقة من نوعها.. ولادة عجل بوجه بشري

شاهدوا كيف قاومت شابة لصا بفاس

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع