الصحافة البلجيكية :منتخب مصر قدم هدية لخصوم بلجيكا في كأس العالم

في الواجهة كتب في 18 نوفمبر، 2022 - 22:00 تابعوا عبر على Aabbir
منتخب

لقى فوز منتخب مصر على منافسه منتخب بلجيكا بهدفين مقابل هدف، صدى واسعًا في الصحف المحلية البلجيكية.

ووجهت الصحف انتقادات واسعة للمدير الفني مارتينيز بسبب طريقة اللعب الذي ظهر بها “الشياطين” خاصة فيما يتعلق بالتغطية الدفاعية.

فيما ذهبت صحيفة “دي ستاندرد” إلى أن المنتخب المصري قدم هدية ثمينة لمنتخب كندا الذي يتواجد في مجموعة بلجيكا رفقة المغرب وكرواتيا.

وأكد التقرير، أن منتخب مصر قدم طريقة لعب مميزة قد تكون مناسبة للمنتخب الكندي في مواجهة بلجيكا خلال الجولة الأولى من نهائيات كأس العالم 2022.
وأضاف التقرير: ” من الصعب تحديد مشكلة واحدة كان على البلجيكيين التعامل معها يوم الجمعة في ملعب جابر الأحمد الذي كان مكتظًا بالجماهير المصرية. لكن الضعف الذي أظهره البلجيكيون ، خاصة في الدفاع ، لن يفلت من انتباه المدرب الوطني لكندا.

وواصل: ” إحدى المشاكل التي لا يستطيع روبرتو مارتينيز مدرب المنتخب الوطني حلها هي الطريقة التي يجب أن يتعامل بها البلجيكيون مع المساحات الموجودة في الجزء الخلفي من الدفاع. يحب الإسباني رفع الكتلة ، لكن هذا ينطوي على مخاطر على الهجوم المضاد. حتى عندما خضع الدفاع لعلاج مجدد مع زينو ديباست (19) وآرثر ثيات (22).

واختتم التقرير: ” يمكن أن تكون مباريات المعرض مفيدة في تغذية الثقة. يمكن أن يكون هذا مفيدًا من خلال إعطاء الشياطين فحصًا آخر للواقع. المنافسون في المجموعة السادسة – على التوالي كندا والمغرب وكرواتيا – أقوى من الخصوم الذين واجهتهم بلجيكا في 2018 – بنما وتونس وإنجلترا. مباراة يوم 23 نوفمبر ضد كندا ، التي تضم ثلاثة مهاجمين بسرعة البرق مع جوناثان ديفيد (غينت السابق) وتاجون بوكانان (كلوب بروج) وألفونسو ديفيز (بايرن ميونيخ) ، ستعلم الشياطين الكثير حول مكان وضع العارضة. في البطولة الكبرى الخامسة على التوالي.

ويأمل عشاق منتخب بلجيكا في تقديم مستويات رائعة خلال منافسات كأس العالم 2022 بقطر وتحديد إنجاز جديد يتجاوز برونزية مونديال روسيا 2018 والتي تحققت على حساب منتخب إنجلترا.

عبّر ـ صحف

اترك هنا تعليقك على الموضوع