الشيخة مهرة بنت محمد آل مكتوم تخطف الأنظار في حفل زفافها بمانع آل مكتوم

أخبار عربية كتب في 6 يونيو، 2023 - 16:55 تابعوا عبر على Aabbir
الشخة مهرة والشيخ مانع
عبّر

احتفل الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم، بزفافه على الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم،نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بقاعة سعيد في مركز دبي التجاري العالمي.

زفاف الشيخة مهرة

وأظهرت صور ارتداء الشيخة مهرة فستان زفاف مطرز بدقة باللون الفضي مع قصة واسعة ، كما ارتدت ساعة من دار شوبارد بسوار من الذهب الأبيض الخالص النقي ومرصع بأحجار ماسية يبلغ سعرها نحو 500 ألف درهم إماراتي.

ووثقت مجموعة من الصور لقطات من الزفاف، حيث ظهرت الشيخة مهرة بفستان زفاف بتوقيع دار Ezra Couture إزرا كوتور للأزياء الراقية بالإمارات.

الشيخة مهرة و الشيخ مانع

وظهر الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم، بإطلالة إماراتية عربية تقليدية، إذ ارتدى العباءة والجلباب باللون الأبيض الناصع، بكنار مشغول باللون الذهبي.

من هي الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد ال مكتوم؟

الشيخة مهرة هي ابنة حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم من زوجته اليونانية زيو غريغروياكوس

وهي من مواليد 26 فبراير 1994. وتعرف الشيخة المهرة بحبها للخيل ولعالم الفروسية،

وترجمت ذلك من خلال مشاركتها في المسابقات النسائية حتى لقبت بفارسة الصحراء.

طليقة حاكم دبي

وقد حصلت الشيخة مؤخراً على شهادة علاقات دوليّة من إحدى الجامعات في العاصمة البريطانية لندن حيث كانت قد احتفلت بتخرجها من خلال سلسلة من الصور عبر حسابها الرسمي على إنستغرام إلى جانب شهادة من كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية.

غالبًا ما تشارك في فعاليات مثل المعارض وعروض الأزياء وحتى احتفالات توزيع الجوائز، إضافة إلى اهتمامها بالعمل الخيري والاجتماعي حيث تساهم وعلى نحو منظم في قضايا مثل الاستدامة البيئية وتمكين المرأة ومساعدة المحتاجين ودعم المواهب المحلية.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع