الشرطة الفرنسية تعتقل مواطنة بلجيكية من أصل مغربي بعد العثور داخل سيارتها على كمية كبيرة من مخدر الشيرا

الأولى كتب في 11 نوفمبر، 2019 - 10:31 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

عبر-مواقع

 

اعتقلت الشرطة الفرنسية، مواطنة بلجيكية من أصل مغربي تنحذر من مدينة أكادير، إثر العثور داخل سيارتها على كمية كبير من مخدر الشيرا، وهي في طريق عودتها من المغرب بعد.قضاء العطلة.

 

وذكرت تقارير اعلامية، أن سيدة متزوجة تدعى حنان والبالغة من العمر 30 سنة، كانت في إجازة في المغرب رفقة أبنائها الثلاثة، وبعد عودتها الى بلجيكا عبر فرنسا، تفاجأت بتوقيفها من طرف الشرطة، واتي عثرت داخل سيارتها على ما يقارب 111 كيلوغراما من مخدر الشيرا (الحشيش) كانت مدسوسة بطريقة محكمة في قاع أسفل السيارة.

 

وأضافت ذات التقارير، أن أسرة حنان تؤكد بأن ابنتها بريئة وأنها لا يمكن أن تقوم بهذه الجريمة، متهمين في الوقت ذاته صاحب ورشة لإصلاح السيارات في مدينة الحسيمة، ومحملين اياه مسؤولية وضع هذه الكيمة من المخدرات في سيارتها، وذلك أثناء إخضاع سيارة الموقوفة للإصلاح بعد أن تركتها لديه لأكثر من يوم، لمراقبتها وإصلاح ما يمكن إصلاحه بها، استعدادا لعودتها للديار البلجيكية.

 

وأوضحت ذات التقارير دائما، أن الموقوفة التي تقطن بالعاصمة بروكسيل، نفت أثناء التحقيق معها علمها بوجود هذه الكمية من المخدرت في سيارتها، متهمة الميكانيكي الذي أصلح سيارتها بالمسؤولية عن ذلك، مضيفة بأن الشرطة الفرنسية أكدت لعائلة الموقوفة أنها نسقت مع نظيرتها المغربية للبحث عن المشتبه فيه وتوقيفه.

 
شاهد ايضا

الملك محمد السادس – نتحمل جميعا أمانة الحفاظ على الوحدة الوطنية والترابية

صور نادره ورائعه لطفوله جلاله الملك محمد السادس

<

iframe src=”https://cdn.vidyomani.com/c/2/1/0/xjhtmqvdy6cx/index.html” width=”100%” height=”380″ frameborder=”0″ scrolling=”no” allowfullscreen=”allowfullscreen”></iframe

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع