الشاب خالد ممنوع في وسائل الإعلام الجزائرية بسبب المغرب!!

الأولى كتب في 22 نوفمبر، 2021 - 22:53 تابعوا عبر على Aabbir
الشاب خالد
عبّر

عبّر + مواقع 

 

تداول رواد السوشيال ميديا في الساعات القليلة الماضية أخبار تفيد بمنع الجزائر بث أغاني الفنان الجزائري الشاب خالد بالقنوات والإذاعات الرسمية الجزائرية، بعد انتشار صورة تجمعه بوزير العدل المغربي عبد اللطيف وهبي، أثناء زيارته لدولة المغرب من أجل قضاء عطلة خاصة برفقة عائلته.

كان الشاب خالد قد زار المغرب مؤخرًا على هامش موسم “أصيلة” الثقافي، ومكث عدة أيام في المدينة المغربية التراثية الشهيرة ، وشهدت الزيارة عدة لقاءات جمعته بمسئولين مغاربة منهم وزير العدل المغربي عبداللطيف وهبي ووزير الخارجية الأسبق محمد بنعيسى.

من جانبه ذكر موقع “الجزائر 24” عن مصادر خاصة أن التعليمات التي صدرت لوسائل الإعلام الجزائرية بمنع أغاني خالد لم تكن “ورقية” بل شفهية ، وأن الإذاعات التزمت بالقرار على الفور، خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي تُمنع فيها أغاني خالد بالجزائر على خلفية مواقفه السياسية.

و نفت الإذاعة الوطنية والتلفزيون الجزائري، صحة الأخبار المتداولة، وأكدت أن الخبر عار من الصحة، وهو مجرد شائعات تروّج لها بعض الجهات لاستغلال شعبية المغني الجزائري.

وأشارت إلى أنه لم تتلقى القنوات الرسمية أية تعليمات بمنع بث أغاني ملك الراي الجزائري، كما أنه بعد التحقق من الفيديو، اتضح أنه قديم يعود إلى ما قبل توتر العلاقات بين الجزائر والمغرب.

وأرجعت سبب الشائعات إلى شعبية الشاب خالد ونجوميته التي تخطت حدود الجزائر والعالم العربي، التي جعلته محل تجاذبات سياسية بين الجزائر والمغرب، رغم افتخار المغني الجزائري بجزائريته.

خالد وزوجته المغربية
خالد وزوجته المغربية

ولم يقف حب الكينج خالد للجزائر عائقا أمامه لإظهار محبته للشعب المغربي الذي يبادله نفس الشعور.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع