السنغال تفترس الكاميرون بثلاثية وتتأهل إلى الدور 16 من كأس أفريقيا

رياضة كتب في 19 يناير، 2024 - 20:26 تابعوا عبر على Aabbir
السنغال
حمزة غطوس

أكد منتخب السنغال جاهزيته في كأس أفريقيا الكوت ديفوار، بعدما ضمن تأهله الى الدور 16 اليوم الجمعة واكتسابه لستة نقاط، اثر إنتصاره الثاني وإلتهامه للمنتخب الكاميروني بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد.

وواصل رفقاء ماني إبداعهم في ارض الكوت ديفوار، ونجحوا في تسجيل الهدف الاول في الدقيقة 15 عن طريق اسماعيل سارا وهو الهدف الذي منح ثقة كبيرة للسينيغال.

الشوط الثاني ورغم محاولات الكاميرون للعودة في النتيجة، غير أنه عجز بفعل الإنتشار الجيد في دفاعات المنتخب السنغالي الذي أضاف هدفا ثانيا في الدقيقة 71 عن طريق حبيب ديالو.

وحاول المنتخب الكاميروني الإستفاقة في الطور الأخير من الجولة الثانية بهجومات أثمرت هدفا من رأسية اللاعب كاستيليتو قلص من خلالها النتيجة.

ووضع النجم ساديو حد لطموح الكاميرون بهدف ثالث قاتل في الدقيقة 90 من اللقاء بقذيفة على مشارف مربع العمليات غالطت الحارس الدولي اونانا وعقدت من مأمورية الكاميرون في التأهل إلى الدور الثاني.

وضمن المنتخب السنغالي تأهلا مريحا الى الدور 16 من نهائيات كأس افريقيا، ليقرع الأبواب في هذه البطولة بقوة وبأداء فني في مستوى التطلعات، يجعله من أكبر المرشحين لنيل لقب هذه الدورة.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع