السفير الإسرائيلي يدشن عودته للمغرب بلعب مباراة في الكرة القدم بجانب لقجع ولاعبين دوليين سابقين

الأولى كتب في 28 مايو، 2021 - 21:08 تابعوا عبر على Aabbir
السفير الإسرائيلي يدشن عودته للمغرب بلعب مباراة في الكرة القدم بجانب لقجع ولاعبين دوليين سابقين
عبّر

زربي مراد – عبّر

بعد تطاوله على السيادة المغربية بمهاجمة رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، بسبب رسالة تهنئة بعثها إلى الفلسطينيين، دشن رئيس مكتب الاتصال الإسرائيلي في الرباط، ديفيد غوفرين، عودته للمغرب بمشاركته في مباراة ودية لكرة القدم جمعت قدماء المنتخب الوطني بعدد من السفراء الأجانب.

و نشر غوفرين تغريدة على حسابه في “التويتر” جاء فيها:”استمتعت كثيرا بالمباراة، التي جمعت، يوم أمس، بين السادة السفراء بالمغرب، ونخبة من لاعبي كرة القدم المغاربة المتقاعدين، بملعب محمد السادس بسلا”.

وأضاف الدبلوماسي الإسرائيلي يقول:”بالرغم من أن فريقي خسر أمام خصم قوي، كانت من أفضل الأوقات، التي عشتها بالمغرب”.

و أرفق السفير الإسرائيلي تغريدته بصور ظهر خلالها مرتديا لباس المنتخب المغربي إلى جانب رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، صاحب الرقم 10، ولاعبين سابقين في المنتخب الوطني، بالإضافة إلى عدد من السفراء الأجانب بالمغرب من بينهم سفراء دول عربية.

و كان رئيس مكتب الإتصال الإسرائيلي بالمغرب، دافيد غوفرين، نشر تغريدة هاجم خلالها رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، منتقدا تهنئته لحركة حماس بعد اتفاق وقف إطلاق النار في قطاع غزة.

و سارع غوفرين إلى حذف تغريدته بعدما فتحت عليه موجة من الانتقادات خلفت ردود أفعال مستنكرة بين المغاربة، وداخل أوساط حزب البيجيدي.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع